الميدان الرياضي : هل يلحق إدوارد ميندي بمباراة اتحاد جدة؟
التاريخ : 2024-03-31

هل يلحق إدوارد ميندي بمباراة اتحاد جدة؟

أشارت تقارير صحفية اليوم  إلى طبيعة إصابة الحارس السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى نادي أهلي جدة، والموقف المتوقع له في مباراة ديربي جدة ضد الاتحاد. 

هل يلحق إدوارد ميندي بمباراة اتحاد جدة؟ 

يستضيف ملعب "الجوهرة المشعة" مواجهة نارية بين الأهلي والاتحاد مساء الغد الإثنين، ضمن فعاليات الجولة 26 من دوري المحترفين السعودي. 

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية، أكد مسؤولو المنتخب السنغالي أن ميندي يعاني من إصابة في ذراعه اليمنى، منعته من المشاركة في مباراتي الجابون وبنين خلال "أيام فيفا". 

وأضافت الصحيفة أن ميندي يتبع برنامج تأهيلي مكثف، ومن المتوقع أن يكون جاهزًا لقيادة فريقه أمام الاتحاد في مباراة "ديربي جدة" يوم الإثنين. 

كان الحارس السنغالي قد غاب عن مواجهة الأهلي والاتفاق يوم الجمعة الماضي في الجولة 25 من دوري المحترفين السعودي، التي انتهت بالتعادل (2-2). 

وشارك ميندي في 26 مباراة مع الأهلي في الموسم الحالي 2023-2024، بمعدل 24 مباراة في دوري المحترفين ومواجهتين في كأس الملك. 

 

عدد المشاهدات : [ 304 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .