الميدان الرياضي : الحسين .. كنز اداري يُترجم على أرض الواقع بصفقة الموسم !!
التاريخ : 2022-01-15

الحسين .. كنز اداري يُترجم على أرض الواقع بصفقة الموسم !!

خاص
اللحام للحسين اربد، لعلها تكون أبرز صفقات سوق الأنتقالات المحلية لهذه اللحظة، وبعد مفاوضات درامية مع الرمثا للتجديد مع نجمهم مصعب، فاجئ اللحام ادارة الرمثا بتوقيعه مع نادي الشمال الآخر "الأصفر الحسيني".

ومع عرض ممتاز يصعب رفضه، بقيمة 100 ألف لموسمين، استطاع الحسين اربد جذب نجم الكرة الرمثاوية "ميسو"، ضارباً جميع التوقعات التي أكدت تجديده للرمثا بعرض الحائط.

الحسين وكما قال لـ"الملاعب" سابقاً، أنه يمتلك كنز اداري كبير، برئاسة المهندس عامر أبو عبيد، استطاع اكتساع سوق الانتقالات المحلية، والتوقيع مع أبرز الأسماء آخرهم اللحام.

حيث أنهم يعلمون جيدأ قيمة لاعب مثل مصعب، الذي يمتاز عن نظرائه من صانعي الألعاب، بالمهارة العالية والسرعة والحلول الفردية والذكاء وسرعة البديهة، موقنين أن الاضافة التي سيقدمها اللاعب ستكون ذات قيمة كبيرة.

صفقة هي الأبرز على الساحة المحلية، تؤكد نية "الأصفر" الجادة، على ابقاء الدوري في الشمال، بعد أن فتح "الغزلان" شهيته للبطولات.


عدد المشاهدات : [ 7752 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .