التاريخ : 2011-02-23

رونالدو العريس يترك كل عشيقاته ليتزوج إيرينا شيك! - صور -

الميدان - عالمي 


عزز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف الجميلة خارج المستطيل الأخضر عندما أصاب قلب معشوقته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شيك بلمسة سحرية قرر بعدها الزواج منها واضعاً حداً لليالي الحمراء المشبوهة والعلاقات الغرامية التي تستتر خلف شواطئ الجزر البعيدة واليخوت الفارهة مدفوعة الأجر بملايين الدولارات.

وظن جوهرة ريال مدريد أن بريقه في الملاعب سيبعده عن نقد الأقلام وتجسس الكاميرات التي لاحقته في كل خطوة يخطوها خارج أسوار العاصمة الإسبانية كما فعلت أخيراً، بالكشف عن علاقة حميمية تجمعه بالفاتنة إيرينا التي لم تتجاوز بعد الـ24 ربيعاً.

وفي الوقت الذي يصفه الإعلام الغربي بزير النساء والمعشوق الأول لعارضات الأزياء التفت رونالدو إلى نفسه بحثاً عن الاستقرار والزواج خصوصاً أنه بلغ من العمر 26 عاماً تورط فيها بالعديد من العلاقات العاطفية ابتداء من مواطنته كارينا فيرو -حبه الأول الذي امتد بين عامي 2002 حتى 2005- وانتهاء بالروسية ايرينا.

الحب "رقم 21"


ومن بين 20 فتاة، فضل رونالدو تسجيل هدفه الـ21 على الطريقة الروسية حيث سحرته عيون إيرينا وشق طريقه إلى قلبها متجاوزاً كل العقبات والأزمات النفسية التي مر بها لاسيما قضية إنجابه طفلاً من فتاة أميركية من ولاية كاليفورنيا اتفق معها على عدم الإفصاح عن اسمها أو خروجها للسطح الإعلامي مقابل حصولها على 12 مليون يورو ليتولى هو نفسه تربية نجله والقيام بدور الأب والأم، بحسب الصحف الأوروبية!.

علاقة رونالدو وشيك ليست وليدة اللحظة وإنما ثمانية أشهر من العشق والمواعيد الغرامية فضحتها مجلة "كوري" الاسبانية منتصف 2010 بتصويرهما معاً على يخت معروف باسم "أولياليا" الذي يعوم بالقرب من جزيرة كورسيكا الفرنسية وتبلغ تكلفة إيجاره 58 ألف يورو في الأسبوع الواحد.

إيرينا.. عارية تماماً


وتواصل تدخل فضول الإعلاميين والمصورين في العلاقة الحميمية بين "عصفوري الحب" حتى تمكنت العدسات من التقاط 14 صورة لإيرينا شيك وهي "عارية تماماً" على أحد الشواطئ، وانفردت بنشرها مجلة "جي كيو" الإسبانية في عددها الصادر العام الماضي تحت عنوان حمله الغلاف الرئيسي: "أجمل حيوان في العالم.. هل تريد اكتشاف صديقة رونالدو عارية؟".

أثارت هذه الصور حفيظة عارضة الأزياء الروسية ودفعتها إلى اللجوء للقضاء لكون المجلة صورتها عارية بهدف تحقيق مبيعات أعلى مقابل الإساءة لسمعتها، في وقت نفت فيه المجلة اتهامات إيرينا باستغلال صورها مؤكدة على لسان رئيس تحريرها خافيير فرنانديز أنها "خلعت ملابسها كلها برضاها الكامل وبعلم منها"، موضحاً أن "إيرينا ربما تكون شعرت بالقلق تجاه العنوان الرئيسي الذي يفيد بأنها صديقة رونالدو خصوصاً أنها طالبت بعدم ذكر ذلك".


يذكر أن إيرينا بدأت مهنة عرض الأزياء في عام 2005 وانتقلت من روسيا إلى فرنسا، وفي عام 2007 بدأت بالظهور في العديد من العروض المشهورة لدور الأزياء وتعد الآن الوجه الدعائي الجديد لأحدث ماركات الملابس الداخلية بمراكز "الكورتي إنجليس" التجارية المنتشرة في مختلف أنحاء إسبانيا.

قفص الزوجية في خطر

وعلى الرغم من صورها العارية ومحاولات إخفاق حقيقة العلاقة بين رونالدو وإيرينا إلا أن الطرفين على موعد مع دخول قفص الزوجية الذهبي الذي أعلنت وسائل الإعلام الإسبانية أخيراً أن الزفاف سيتم في الصيف المقبل وربما في يخت "أولياليا"!.


المفارقة العجيبة أن صحف إسبانية تحدثت عن "خيانة متوقعة الحدوث" من رونالدو لإيرينا كما فعل للكثير من سابقاتها إذ كشفت عن رسائل تطير حالياً من هاتف رونالدو النقال إلى زميلة إيرينا في صالات الأزياء وهي البريطانية رييان سوجدين دون علم الروسية لتكون الحسناء الجديدة بمثابة المرشحة رقم 22 لدخول قلب رونالدو الكبير.. فهل تتحول المراسلات الخفية إلى عشق جديد للنجم البرتغالي أم أنها لا تعدو مباراة غرامية ودية؟

الإجابة يملكها رونالدو ومشاعره المتدفقة من قلب لا يكترث للخيانة وآداب العلاقات!.

أما عشاق ريال مدريد فلسان حالهم يقول: ليتك يا رونالدو تخلص في عشقك للفريق الأبيض وتصطاد شباك برشلونة كما تصطاد الحسناوات من كل حدب وصوب؟!.

قائمة حسناوات رونالدو


"يورو سبورت عربية" أحصت عدد الفتيات اللواتي مررن تحت يدي كريستيانو رونالدو قبل انضمام إيرينا شيك والبريطانية المنتظرة سوجدين، وذلك على النحو التالي:

نيكي جازيان: عارضة أزياء.

نوريا بيرموديز (وكيلة لاعبين كرة قدم).

باريس هيلتون (نجمة هوليود).

كارينا باكي (نجمة من نجوم المسلسلات الايطالية).

كارينا فيرو (عارضة أزياء).

نيريدا جالاردو (مدرسة وعارضة أزياء).

لوانا بيليتي (أخت لاعب تشيلسي البرازيلي جوليانو بيليتي).

دانيلي أجويار (عارضة أزياء).

ديانا تشافيز (ممثلة أمريكية).

ماريا شارابوفا (لاعبة تنس).

يزابيل فيغوير.

غابريلا انديرنجر (أكثر صديقة فضحت أسراره).

لوسيانا أبرو (مغنية وممثلة).

رافايلا فيكو (باعت عذريتها ب1.5 مليون دولار).

مارينا رودريغيز (ملكة جمال البرتغال 2004).

ليتزيا فيليبي (عارضة أزياء ايطالية).

أيموجين توماس ( ملكة جمال ويلز السابقة).

كيم كارداشيان (إعلامية الأمريكية).

بيباشا باسو (عارضة أزياء هندية).

جيما اتكينسون (عارضة أزياء).




















Cristiano Ronaldo Cristiano Ronaldo and girlfriend Irina Shayk leave the Top Glamour Awards at the Ritz Hotel with their gift bags in tow.



عدد المشاهدات : [ 3962 ]
  • ( 1 )
    ههههههههههههههههههههه
  • ( 2 )
    محمد
    نيالوووووووووووووووووووووا
  • ( 3 )
    ,والله زير نسوان نبر وان
  • ( 4 )
    C.Ronaldo
    ونعم النسوان وعامل فيها لاعيب ده انت نجس
  • ( 5 )
    امتنان
    يالله مجنون هذا
  • ( 6 )
    sos
    اجمل منو ومنها
  • ( 7 )
    عاشق المليار
    لاذنب بعد الكفر
  • ( 8 )
    نيلة
    حلوة بس كافرة
  • ( 9 )
    سفيان عماري
    تادب يارونالدو لوتجيب10000000000000000000000000ماتشبع
  • ( 10 )
    سليم
    احبك يا كريستيانو
  • ( 11 )
    منوني وبس
    ههههههههههههههههه بعد ماشبع ينات رح تزوج عارضة ازياء روسية ههههههههههههههه الله يرجك
  • ( 12 )
    منوني وبس
    ههههههههههههههههههههههههههه بعد ماشبع ينات رح تزوج عارضة ازياء روسية ههههههههههههههه الله يرجك
  • ( 13 )
    محمد الحدادggfgfytr
    انا احب رونالدو البرتغالييييييييييييييييييييييييييييييييي
  • ( 14 )
    محمد الحدادggfgfytr
    انا احب رونالدو البرتغالييييييييييييييييييييييييييييييييي
  • ( 15 )
    ilyes
    انا احبك يا كرستيانو واريدك ان تدخل الاسلام
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .