الميدان الرياضي : الأطباء يسمحون لفيلانوفا بحضور لقاء الكلاسيكو
التاريخ : 2011-12-10

الأطباء يسمحون لفيلانوفا بحضور لقاء الكلاسيكو

الميدان - عالمي
سمح الأطباء لتيتو فيلانوفا المدرب المساعد في فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم بالتواجد في مباراة الفريق المقررة اليوم السبت أمام ريال مدريد في قمة (كلاسيكو) الدوري الأسباني على استاد "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة مدريد.

وأجرى فيلانوفا جراحة في 22 نوفمبر الماضي لاستئصال ورم في الحلق ولكنه عاد للإشراف على تدريبات الفريق بداية من يوم الأربعاء الماضي مما أسعد اللاعبين والمدير الفني جوسيب جوارديولا.

ورغم ذلك ، لم يكن واضحا حتى صباح اليوم مدى إمكانية مشاركته في قيادة الفريق خلال مباراة اليوم حتى سمح له الأطباء بذلك ولكنهم منعوه في نفس الوقت من السفر مع الفريق إلى اليابان حيث يشارك برشلونة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة هناك.

وبزغ نجم فيلانوفا في شهر أغسطس الماضي بعد اشتباك مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد في نهاية مباراة الفريقين بكأس السوبر الأوروبي.

وتعرض مورينيو ، بعد هذه الواقعة ، للإيقاف مباراتين بسبب اعتدائه على عين فيلانوفا بينما تعرض فيلانوفا للإيقاف مباراة واحدة بسبب رد الاعتداء على مورينيو.

ويحظى فيلانوفا /42 عاما/ بشعبية كبيرة لدى لاعبي برشلونة ومشجعي الفريق منذ أن بدأ العمل تحت قيادة جوارديولا الذي تولى مسئولية الفريق في عام 2008 .

ولم يحقق ريال مدريد أي فوز على برشلونة في مسابقة الدوري الأسباني منذ أن تولى جوارديولا قيادة الفريق الكتالوني.

ويشاهد مباراة اليوم أكثر من 500 مليون مشجع عبر شاشات التلفزيون في أكثر من 100 دولة.


عدد المشاهدات : [ 1452 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .