الميدان الرياضي : كلاسيكو اسبانيا يجلب المتاعب لصحفى إيطالى
التاريخ : 2011-12-08

كلاسيكو اسبانيا يجلب المتاعب لصحفى إيطالى

الميدان - عالمي
سخر والتر ماتزارى المدير الفنى لنابولى الايطالى من مراسل اذاعة كيس كيس نابولى بسبب سؤال وجهه اليه قبل ساعات من انطلاق مباراة  الفريق المصيرية امام فياريال الاسبانى فى دورى ابطال اوروبا. 

 و يواجه نابولى موقفاً صعباً للغاية فى مباراة اليوم ، حيث يتحتم عليه تحقيق الفوز على فياريال فى معقله بالمادريغال ، من اجل ضمان التأهل لدور الستة عشر ، الأمر الذى جعل ماتزارى متوتراً للغاية ، حيث تعلق جماهير نابولى أمال عريضة على عاتق المدرب الأنيق لخطف تأهل تاريخى الى الدور الثانى فى مجموعة تضم فرق قوية للغاية هى بايرن ميونيخ الألمانى ، فياريال الاسبانى ، مانشسترسيتى الإنكليزى. 

 و اثناء حديث ماتزارى مع مراسل الاذاعة الايطالية قام الاخير بتوجيه سؤاله لمدرب نابولى قائلاً : اذا تطرقنا للكلاسيكو الاسبانى الذى ينتظره العالم باكمله ، ماهى توقعاتك لهذه المباراة ، ليجيب عليه ماتزارى قائلاً : توقعاتى كانت خاطئة هذه المرة لاننى وافقت على التحدث مع مراسل أحمق لا يعرف حجم الضغوطات التى تنتظرنا فى مباراة اليوم و يسألنى عن مباراة فى بطولة أخرى لا علاقة لى بها.
عدد المشاهدات : [ 1311 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .