الميدان الرياضي : تشافى يُطالب الريال بعدم اللجوء للعنف فى الكلاسيكو
التاريخ : 2011-12-08

تشافى يُطالب الريال بعدم اللجوء للعنف فى الكلاسيكو



الميدان - عالمي


قال لاعب وسط برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز اليوم أن الفوز على ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو السبت المقبل سيكون نقطة فارقة في مسيرة الفريق.

وقال تشافي في مؤتمر صحفي اليوم أن تصدر الريال لبطولة الدوري الإسباني لا يعني أي شيء في مباريات الكلاسيكو.

وصرح اللاعب الفوز على أي فريق شيء جميل دائما، ولكن هذه المباراة ستشكل علامة فارقة لكونها ستقام في سانتياجو برنابيو مع وجود ريال مدريد في الصدارة، لذا فإن تحقيق الفوز سيكون متعة كروية.

وأشار تشافي إلى أن فارق النقاط الثلاث الذي يفصل بين الريال والبرسا، مع العلم بأن الملكي يحمل في جعبته مباراة إضافية، يمكن تعويضه.

وأضاف الحقيقة تقول أن ريال مدريد يمر بفترة جيدة، وهو أفضل بفارق ضئيل، ولكن أيضا هذا الأمر لا يعني أي شيء، فمباريات الكلاسيكو لا تعتمد على الترتيب في الجدول، لأن كل شيء وارد.

وأوضح أنه حتى في حالة الخسارة من الريال فإنه سيكون أمام الفريق الكثير من المباريات مشيرا إلى أن نتيجة اللقاء لن تحدد أي شيء.

وأكمل اللاعب أنا احب التحديات والمنافسة، والذهاب إلى البرنابيو وخوض المباراة سيكون ممتعا، واذا نجحنا في فرض فلسفتنا فسنحقق الفوز.

وتوقع تشافي أن يضغط ريال مدريد على البرسا بقوة خلال المباراة، معربا عن أمله في ألا يلجأ النادي الملكي إلى العنف كما حدث في مباريات الكلاسيكو الأخيرة، على حد تعبيره.

وأردف أتمنى أن نلعب مباراة مفتوحة وندية تظهر نقاط القوى لدى كل فريق، لكي يشاهد الجميع لقاءا قويا
عدد المشاهدات : [ 1538 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .