الميدان الرياضي : تشافي: بالأرقام ريال مدريد الأفضل
التاريخ : 2011-12-08

تشافي: بالأرقام ريال مدريد الأفضل


الميدان - عالمي

أكد تشافي هيرنانديز نجم فريق برشلونه الأسباني أن مواجهة ريال مدريد الغريم اللدود للبارسا يوم السبت المقبل الموافق 10 من ديسمبر الحالي، لها طعم مختلف هذا الموسم.

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الأسبانية، أنه يعتبر أن ريال مدريد سيواجه برشلونه أول مرة وجها لوجه الموسم الحالي، وذلك بعد أن تطور أداء الملكي كثيراً هذا الموسم.

ويعتلي ريال مدريد صدارة الدوري الأسباني، برصيد 37 نقطة، فيما يأتي برشلونه في المركز الثاني برصيد 34 نقطة، أي بفارق ثلاث نقاط عن الملكي.

وأضاف تشافي «أن ريال مدريد لم يكن بهذه القوة في الموسم الماضي، وأن أداؤه أصبح أفضل كثيرا، ولذلك فأن مواجهة الكلاسيكو المقبلة سيكون لها شأن مختلف».

وأكمل «نحترم ريال مدريد لأنه ينافس حتى النهاية، وإستطاع أن يطور من أداؤه كثيراً هذا الموسم، رغم أن أغلب الألقاب كان يتوج بها البارسا، وأمل أن لا يشهد الكلاسيكو المقبل مثل الأحداث التي وقعت في كلاسيكو العام الماضي، من إحتكاكات بين اللاعبين، وتوتر في أرض الملعب».

وتمنى اللاعب أن يحقق فريقه نتيجة إيجابية في مباراة السبت المقبل، خاصة أن المباراة على ملعب الملكي، سانتياجو بيرنابيو، كما أن فوز البارسا في هذه المباراة سيقلص الفارق بينه وبين الريال المتصدر.

وأتم اللاعب مؤكداً أن ريال مدريد في الوقت الحالي يعتبر أفضل من الفريق الكتالوني بالأرقام، ولكن الكلاسيكو لا يعترف بالأرقام أو بالمراكز.

من جهة اخرى تمكن لاعب برشلونة أدريانو كوريا من التعافي في الوقت المناسب قبل الكلاسيكو المنتظر.

كوريا كان قد أصيب في لقاء رايو فاييكانو يوم السبت الماضي -والذي انتهى برباعية نظيفة لبرشلونة- ليتمكن الجوكر البرازيلي من اللحاق بالمباراة وربما يدرجه بيب جوارديولا في التشكيلة المستدعاة للقاء.

على جانب آخر، يواصل لاعب الوسط الهولندي إبراهيم أفيلاي عملية تعافيه من إصابته في ركبته، ومن المقرر أن يسافر إلى بلده في الـ10 من ديسمبر الحالي وذلك ضمن خطة علاجه من الإصابة التي أبعدته عن الكتلان منذ بداية الموسم.
عدد المشاهدات : [ 1770 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .