الميدان الرياضي : المنتخب الوطني يواجه الرياضي وهوبس في لبنان
التاريخ : 2011-11-21

المنتخب الوطني يواجه الرياضي وهوبس في لبنان

الميدان - محلي
تقرر تقليص مدة المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني لكرة السلة في لبنان والاكتفاء بخوض مباراتين تجريبيتين أمام هوبس والرياضي.
وجرى خلال اجتماع عقد الليلة قبل الماضية بين رئيس الاتحاد هلال بركات والجهاز الفني للمنتخب الاتفاق على المضي قدما في اقامة المعسكر اللبناني الى جانب المشاركة في بطولة «الثاني من ديسمبر» الاماراتية، وذلك في نطاق الاستعدادات لخوض منافسات دورة الألعاب الرياضية العربية في الدوحة.
وقال المدير الفني للمنتخب الوطني مراد بركات الذي كان يرد على استفسارات «الرأي» أن المنتخب سيتوجه الى بيروت في السابع والعشرين من الشهر الجاري ويلاقي هوبس في اليوم التالي، قبل مواجهة الرياضي يوم 29، ليغادر في اليوم الذي يليه الى الامارات للمشاركة في بطولتها الودية الاحتفالية التي تقام خلال الفترة من 1 الى 4 كانون أول المقبل في دبي، ويتوجه منها مباشرة الى قطر .
ويشارك في البطولة الاماراتية التي ينظمها نادي الشباب بمناسبة اليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة، فريقا الرياضي والشانفيل اللبنانيين والشارقة الاماراتي بطل الأندية العربية الى جانب المنظم.
وخضع المنتخب للراحة أمس، فيما يجري تدريبا في قاعة النادي الأرثوذكسي صباح اليوم.
 
الأرينا يجمد اللعبة
بعث أمس نادي الأرينا خطابا رسميا لاتحاد كرة السلة حمل توقيع أمين سره زهير العباسي تضمن قرار النادي بتجميد اللعبة لهذا الموسم، بسبب صعوبات فنية ومالية، ما يحد من امكانية منافسته على مركز متقدم والمحافظة بالتالي على «مكانة وسمعة الأرينا بكرة السلة الأردنية».
وكان صدر خلال الاجتماع الذي عقده اتحاد اللعبة مع ممثلي أندية الدرجة الممتازة قرار بامهال ناديي الأرينا والكلية 48 ساعة لتسجيل لاعبيهما، والا فانهما لن يدرجا ضمن أندية الدرجة الممتازة في موسم 2011/2012.

الكلية مستمر
من جانبه، أكد أمين سر نادي الكلية أيمن حجازي حرص ناديه على الاستمرار في التواجد والمشاركة.
وقال في تصريح الى «الرأي» أن رئيس النادي م. عبد الرحيم البقاعي شدد على ضرورة تجاوز أي عقبات ومواصلة المشاركة في بطولات كرة السلة.
واشار حجازي الى أنه أجرى أمس اتصالات مع عدد من اللاعبين للاتفاق معهم وتسجيلهم رسميا اليوم، موضحا أن أبرز المرشحين للانضمام للفريق .. فادي عواد وعبد اللطيف القدومي ورائد عويس الى جانب امكانية استعارة ناصر بسام من نادي مدارس الاتحاد.

ورشة تدريبية
عقد أمس اتحاد كرة السلة في مقره وبقاعة الأمير حمزة ورشة تدريبية تنشيطية لمدربي المنتخبات الوطنية والأندية، بإشراف الأميركي تاب بالدوين مدرب المنتخب الوطني. (الرأي)
عدد المشاهدات : [ 1685 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .