الميدان الرياضي : المنتخب الوطني يشارك في بطولة الامارات
التاريخ : 2011-11-17

المنتخب الوطني يشارك في بطولة الامارات

الميدان - محلي
اقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة السلة المشاركة المبدأية في بطولة الامارات الاحتفالية والتي ستقام خلال الفترة (2-12) الشهر المقبل بمناسبة احتفالات دولة الامارات العربية باليوم الوطني، وتقام منافساتها في صالة نادي الشباب الاماراتي بمشاركة الشارقة الاماراتي، الشباب الاماراتي، الرياضي اللبناني، الشانفيل اللبناني، المنتخب الهندي اضافة الى المنتخب الوطني.

وبحسب المدير الفني مراد بركات فقد تلقى الاتحاد دعوة رسمية من قبل اللجنة المنظمة، وتمت الموافقة المبدأية على المشاركة بحيث تشكل محطة اعداد اخيرة للمنتخب الوطني للدورة العربية التي ستقام في قطر خلال الشهر المقبل.

وبين بركات بأن النية تتجه الى الابقاء على المعسكر التدريبي المقرر اقامته في لبنان خلال الفترة (26-30) الشهر الجاري ويتخلل اقامة ثلاث مباريات ودية، ينتظر ان يتم تقليصها الى مباراتين، وسيتوجه وفد المنتخب الوطني الى الامارات مباشرة للمشاركة في البطولة.

واشار بركات الى ان الجهاز الفني سيسمي (14) لاعبا للمعسكر التدريبي المقرر في لبنان على ان يتم تقليص العدد بعد المعسكر الى (12) لاعبا سيغادرون الى الامارات للمشاركة في البطولة الاحتفالية وهي ذات التشكيلة المغادرة الى قطر للمشاركة في الدورة العربية.

واوضح بركات أن المنتخب الوطني يصعد من وتيرة تحضيراته وسط انتظام مميز من قبل اللاعبين، اذ يعمل الجهاز الفني حاليا على تعزيز النهج التكتيكي لاداء الفريق بشكل عام الى جانب التركيز على المهارات الفردية من خلال تخصيص جزء من التدريبات لهذه الغاية.

وامسك بركات عن تسمية اللاعبين الـ(14)، مشيرا الى ان الجهاز الفني قام باستبعاد عدد من اللاعبين مؤخرا وتقليص القائمة وباتت تضم حاليا اللاعبين خلدون ابورقية، موسى العوضي، وسام الصوص، محمود عابدين، هاني الفرج، فضل النجار، نضال الشريف، احمد حمارشة، محمد حمدان، عبدالله ابوقورة، محمد شاهر، ابراهيم بسام، علي جمال، فارس سقف الحيط، انفر شوابسوقة، راشيم رايت، اسلام عباس وايمن دعيس، اذ سيتم استبعاد اربعة لاعبين اليوم حسب المقرر.

الاتحاد يلتقي اندية الممتاز

وجه اتحاد كرة السلة الدعوة لمندوبي اندية الدرجة الممتازة للاجتماع عند الساعة الحادية عشرة من صباح يوم بعد غد السبت وذلك لمناقشة تعليمات بطولتي الدوري والكأس للموسم المقبل الى جانب استعراض العديد من المواضيع المتلعقة بالموسم المقبل.

وتقرر اقامة ورشة تدريبية تنشيطية لمدربي المنتخبات الوطنية والأندية من الساعة الخامسة ولغاية الساعة الثامنة من مساء يوم الأحد المقبل في مقر الاتحاد وصالة الأمير حمزة بإشراف مدرب المنتخب الوطني للرجال توماس بالدوين.

من جهة اخرى ثبت اتحاد اللعبة موعد المباراة النهائية لبطولة سن (19) عاما والتي تجمع الوحدات وجامعة العلوم التطبيقية لتقام عند الساعة السادسة من مساء يوم غد الجمعة في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب يسبقها عند الرابعة لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع والذي سيجمع الارثوذكسي مع الرياضي.الدتور        
عدد المشاهدات : [ 1525 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .