الميدان الرياضي : تقرير..الإهمال يشوه سمعة الرياضة السعودية في المشاركات القارية والعربية
التاريخ : 2011-10-18

تقرير..الإهمال يشوه سمعة الرياضة السعودية في المشاركات القارية والعربية


الميدان - عربي

سخط كبير في الشارع الرياضي السعودي بسبب الإهمال الذي يحدث في كل مناسبة أولمبية أو قارية يشارك فيها اتحاد لعبة ويأتي الإهمال الرئيسي من قبل رئيس اتحاد اللعبة الذي منح الثقة لإداري تسبب في تشويه سمعة الرياضة السعودية فقد طالب عدد كبير من النقاد الرياضيين والشارع الرياضيين بمحاسبة المقصرين والضرب بيد من حديد لكل مقصر مطالبين بإقصاء كل رئيس اتحاد مهمل والذي يضع شماعة الإخفاق أو الإهمال علي إداري اللعبة. 

بداية الإهمال، جاء في في اولمبياد بكين عام 2008 وبسبب الإهمال الإداري (نام) الرباع السعودي"علي الدحيلب" وغاب عن منافسات وزن 69 في مسابقة رفع الأثقال. 

وفي دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في الصين "آسياد 2010 صُدم لاعبو المنتخب السعودي للسنوكر المشاركين بمدربهم الأفغاني "حمد صالح" وهو يشارك كلاعب مع منتخب بلاده ضد منتخبهم الذي يُدربه, 

وتكرر الإهمال للمرة الثالثة في دورة الألعاب الخليجية بمملكة البحرين 2011 خسر المنتخب السعودي لكرة السلة المشارك في الدورة بنتيجة 20-0، لعدم إحضار المنتخب السعودي الزى المتفق عليه في الاجتماع الفني في هذه المباراة وهو اللون الأخضر. 

بعد كل هذه الحوادث التي شوهت سمعة الرياضية السعودية يتساءل الشارع الرياضي لماذا لايقصي رئيس اتحاد اللعبة ويكتفي بمعاقبة الإداري مثل ما يحدث عالمياً. 

عدد المشاهدات : [ 1472 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .