الميدان الرياضي : إلغاء مباراة سلة قطر والسعودية قبل بدايتها .. والعنابي يقترب من ذهبية ألعاب الخليج
التاريخ : 2011-10-15

إلغاء مباراة سلة قطر والسعودية قبل بدايتها .. والعنابي يقترب من ذهبية ألعاب الخليج


الميدان - عربي

ألغى الكويتي محمد العميري حكم مباراة المنتخب القطري مع نظيره السعودي لكرة السلة، لقاء الفريقين معاً الذي كان من المقرر إقامته في تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم ، بسبب عدم إلتزام الفريق السعودي بإحضار الزي المتفق عليه قبل المباراة (الأخضر الكامل).

وقد تأخرت المباراة قبل إلغاءها لمدة 15 دقيقة لحل هذه المشكلة، إلا ان إداريي المنتخب السعودي لم يتمكنوا من حلها ليقوم الحكم مباشرة بإلغاء المباراة قبل بدايتها لصالح العنابي القطري الذي بات الأقرب للفوز بذهبية الدورة. 

ومنح العميري مدة 15 دقيقة للفريق السعودي لتغيير الزي، إلا أن اللاعبين ارتدوا قمصان خضراء مختلفة في درجات اللون بالإضافة إلى وضع اللاصق الطبي على ظهر القمصان لرسم الأرقام، الأمر الذي أجبر الحكم - طبقا لقانون الإتحاد الدولي - على إلغاء المباراة. 

وتربع العنابي بذلك على صدارة المنافسات برصيد 6 نقاط ليقترب من تحقيق الذهبية، ويليه الأخضر السعودي برصيد 4 نقاط (يحرم من الحصول على النقطة)، ثم الإمارات برصيد 4 نقاط. ويعتبر المنتخب السعودي خاسراً بنتيجة 0-20. 

عدد المشاهدات : [ 1566 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .