الميدان الرياضي : خروج البحرين وقطر والهند من بطولة آسيا لكرة السلة‏
التاريخ : 2011-09-17

خروج البحرين وقطر والهند من بطولة آسيا لكرة السلة‏


الميدان - عربي

ودعت منتخبات البحرين وقطر والهند منافسات بطولة آسيا لكرة السلة التي تستضيفها الصين بعد ان تجرع كل منهم الخسارة الثالثة على التوالي في ختام الدور الاول للمسابقة اليوم السبت.

ولم يكن منتخب البحرين على قدر آمال جماهيره بالنتائج التي حققها في البطولة خاصة بخسارته الاخيرة أمام الفلبين 113-71 ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم الصين والامارات.
وهذه الخسارة الثالثة التي يمنى بها منتخب البحرين في البطولة بعد ان سبق وخسر أمام الصين 101-49 والامارات 91-53 في الجولتين الماضيتين.

وفرض المنتخب الفلبيني ايقاعه على المباراة ولم يعط الفرصة للاعبي البحرين بالتحرك والتسجيل بسهولة وبرز منه الثنائي جابيث أجيلار بتسجيله 21 نقطة واستحواذه الى 12 متابعة وماركوس داوثيت الذي اضاف 18 نقطة وتسع متابعات. وكان بدر ملابس افضل المسجلين للبحرين برصيد 15 نقطة.

وخاضت قطر أولى مبارياتها في البطولة بشكل رسمي وخسرتها أمام تايوان 94-78 بعد ان سبق وانسحبت أمام اوزبكستان وايران حاملة اللقب في الجولتين الماضيتين ضمن منافسات المجموعة الثانية وذلك احتجاجا على منع الاتحاد الاسيوي خمسة لاعبين يحملون جنسية مزدوجة من المشاركة معها في المسابقة.

وعززت اليابان انفرادها بصدارة المجموعة الثالثة بفوزها على سوريا 77-55 كما واصلت كوريا الجنوبية تصدرها للمجموعة الاولى بفوزها الثالث على التوالي بتغلبها على الهند 84-53.

وتتأهل أول ثلاثة فرق من كل مجموعة من المجموعات الاربع الى الدور الثاني الذي يتكون من مجموعتين فقط.

عدد المشاهدات : [ 1322 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .