الميدان الرياضي : العراقي يونس: فوزنا على قطر دفعة معنوية قبل مواجهة الأردن
التاريخ : 2011-08-21

العراقي يونس: فوزنا على قطر دفعة معنوية قبل مواجهة الأردن


الميدان - عالمي 


شدد العراقي يونس محمود مهاجم المنتخب العراقي لكرة القدم على أهمية الفوز الذي حققه منتخب بلاده على نظيره القطري «العنابي» في المباراة الودية التي أقيمت مساء أول من أمس الجمعة . وقال يونس عقب المباراة: «قدمنا مستوى مقبول وحققنا الفوز على منتخب قوي رغم الغيابات التي عانى منها منتخبنا، خاصة الزملاء المحترفين في الدوري الايراني» .

وأكد مهاجم المنتخب العراقي أن أسود الرافدين سيكونون جاهزين قبل مواجهة المنتخب الأردني في أولى مباريات المنتخب بالمرحلة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014. وأضاف يونس: «هدفنا إسعاد الشعب العراقي، وبإذن الله سنكون في الموعد ونلبي طموحاتهم، رغم إدراكنا بأن المنتخب الأردني قوي ولايستهان به، ويقوده  مدرب كبير بحجم العراقي عدنان حمد الذي يعرف عننا كل كبيرة وصغيرة، المهم بالنسبة لنا أن نحقق انطلاقة جيدة في التصفيات الآسيوية بحقيق الفوز، وحصد أول ثلاث نقاط، لأن مهمة التأهل صعبة، ولكنها ليست مستحيلة».

ويذكر أن المنتخب العراقي فاز على نظيرة القطري في ظل غياب 8 لاعبين أساسيين من صفوف المنتخب القطري.


عدد المشاهدات : [ 3065 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .