الميدان الرياضي : قحوش خارج حسابات منتخب السلة في امم اسيا
التاريخ : 2011-08-21

قحوش خارج حسابات منتخب السلة في امم اسيا



الميدان - محلي


سعى اتحاد كرة السلة لاستصدار تاشيرات دخول للأراضي   الصينية لـ 15 لاعبا، تضمهم قائمة وفد المنتخب الوطني الذي سيشارك في نهائيات أمم آسيا التي تقام في مدينة ووهان خلال الفترة من 15الى 25 أيلول المقبل.

وقال نائب رئيس الاتحاد كارم كرادشه في تصريح الى «الرأي» أن هذه الخطوة تهدف الى كسب الوقت والتيقن من الوضع النهائي لعدد من اللاعبين، سيما وأنه يتوجب ارسال القائمة النهائية التي تضم 12 لاعبا قبل 26 الجاري.

وبين أنه سيتم المباشرة في اجراءات الحصول على التاشيرات حال ارسال الأسماء من الجهاز الفني.

وينتظم المنتخب بدءا من الخميس القادم في معسكر تدريبي مغلق يتضمن تدريبات مكثفة، ويحصل الفريق على اجازة لثلاثة أيام بعيد الفطر، ويعود بعدها لدخول معسكر داخلي آخر.

وقال كرادشه أن يتوجه المنتخب الى الفلبين في السادس للانخراط في معسكر تدريبي أو المشاركة في دورة دولية قد ينطمها الاتحاد الفلبيني، مبينا أن المنتخب سيتوجه مباشرة من مانيلا الى الصين.

 الى ذلك، رجح نائب رئيس الاتحاد أن لا يتمكن عماد قحوش من المشاركة مع المنتخب في بطولة آسيا لعدم انتهاء الاجراءات المتعلقة باستعادة جنسيته الأردنية وضيق الوقت المتبقي لارسال قائمة الأسماء النهائية.

وقال أن وجود قحوش مع المنتخب على جانب كبير من الأهمية، مؤكدا أن الاتحاد لم يدخر وسعا في سبيل دعم كل الجهود الرامية لاتمام الاجراءات اللازمة دون أن يتحقق الهدف المنشود حتى الآن، مشيرا الى أن قحوش لم يقم ايضا بتجديد جواز سفره الكندي.

من جهة أخرى، بين كرادشه أن صانع الألعاب محمود عابدين سيكون جاهزا على الأغلب للمشاركة في الحدث القاري المنتظر، عقب التعافي التام من اصابته في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وقال أن اختيار تشكيلة المنتخب يعود للجهاز الفني، «الذي نثق جميعا أنه سيختار الأفضل والأقدر على خدمة الفريق، وتمثيل كرة السلة الأردنية بأفضل صورة».






عدد المشاهدات : [ 1794 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .