الميدان الرياضي : نشامى السلة يخسرون بقوة في دورة اكرانيا الودية
التاريخ : 2011-07-30

نشامى السلة يخسرون بقوة في دورة اكرانيا الودية


الميدان - محلي

 خسر امس المنتخب الوطني لكرة السلة بقسوة اولى مبارياته في بطولة اوكرانيا الرباعية لكرة السلة امام بيلاروسيا 70-106، ويلتقي اليوم عند الرابعة والنصف عصرا مع منتخب استونيا، ويختتم غدا مبارياته امام اوكرانيا.
وحسب كارم كرادشة نائب رئيس الاتحاد، فان الفترة الأولى انتهت لمصلحة المنتخب الروسي بفارق 22 نقطة 35-13 حيث اعتمد غالبا على الخماسي على عماد قحوش، وسام الصوص، عبد الله ابو قورة، زيد عباس وانفر شوابسوقه الذي تبادل الأدوار مع راشيم رايت.
وظهر جلياً افتقاد عناصر المنتخب للانسجام من حيث اشتراك قحوش وراشيم في التشكيلة وغياب صانع الالعاب المميز سام دغلس الذي كان طلب الحصول على اجازة خاصة لمدة أربعة أيام، ومن المؤمل أن يعود للمشاركة في كأس وليم جونز.
 واستمر التفوق للمنتخب البيلاروسي مع اداء باهت للمنتخب الوطني الذي سبق له ان تفوق على منافسه خلال البطولة الدولية التي اقيمت منذ نحو شهر، لينتهي الشوط الأول بتأخر المنتخب 29-60.
وكان محمد شاهر يأخذ مكان عبد الله ابو قورة على فترات، كما تم الدفع بهاني الفرج، زيد الخص، علي جمال على فترات، فيما لم يتم اشراك خلدون ابو رقية وانتهت الفترة الثالثة لمصلحة بيلاروسيا 89-53، قبل ان ينتهي اللقاء بفارق وصل الى 36 نقطة كاملة.
وحسب نائب رئيس الاتحاد، فان ابرز المسجلين للمنتخب كان عماد قحوش 20 نقطة، زيد عباس 16 نقطة راشيم رايت 13 نقطة وعبد الله ابو قورة 6 نقاط.
وتأتي المشاركة في بطولة اوكرانيا الرباعية ضمن تحضيرات المنتخب الوطني لبطولة آسيا التي تنطلق منافساتها في مدينة ووهان الصينية منتصف أيلول القادم، ويشارك قبلها في بطولة وليم جونز الدولية الودية.
الراي
عدد المشاهدات : [ 1440 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .