الميدان الرياضي : المصافطة يتأهل إلى نهائي الدوري العالمي للكاراتيه
التاريخ : 2024-04-21

المصافطة يتأهل إلى نهائي الدوري العالمي للكاراتيه

تأهل لاعب المنتخب الأردني للكاراتيه، عبدالرحمن المصاطفة، إلى النهائي، فيما انتقل عفيف غيث، للعب على الميدالية البرونزية في الجولة الثالثة وما قبل الأخيرة من بطولة الدوري العالمي المقامة في العاصمة المصرية القاهرة التي أقيمت أمس السبت
وتأهل "المصاطفة" إلى نهائي وزن تحت 67 كجم وذلك بعد فوزه في نصف النهائي على زميله بالمنتخب الوطني عفيف غيث في نزالٍ أردني خالص.

هذا وأصبح للأردن في هذه الجولة من الدوري العالمي 3 لاعبين نجحوا في الوصول إلى نهائي أوزانهم وهم، محمد الجعفري (وزن تحت 84 كجم) وعبدالله حماد (وزن تحت 60 كجم) وعبدالرحمن المصاطفة (وزن تحت 67 كجم) حيث ستقام النهائيات غدا الأحد.
وتصدر كل من عبدالرحمن المصاطفة وعفيف غيث مجموعتهما في الدور الأول، حيث فاز "المصاطفة" في نزال وتعادل بالآخر فيما فاز عفيف غيث بنزالين وتعادل في نزال.

وفاز عبدالرحمن المصاطفة في ربع النهائي على اليوناني، باليوتيس جورجيوس، بنتيجة 8-4، فيما فاز عفيف غيث على التشيلي توماس فينتيس بنتيجة 6-2.

وفي نصف النهائي، فاز المصاطفة على عفيف غيث بنتيجة، ليتأهل إلى النهائي والذي سيلتقي فيه الكازاخستاني أميرالي ديدار فيما انتقل عفيف غيث للعب على الميدالية البرونزية.


عدد المشاهدات : [ 202 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .