الميدان الرياضي : قبل مواجهة ريال مدريد .. مانشستر سيتي يتلقى دفعة فنية قوية
التاريخ : 2024-04-07

قبل مواجهة ريال مدريد .. مانشستر سيتي يتلقى دفعة فنية قوية

تلقى نادي مانشستر سيتي دفعة فنية قوية، قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بشأن اللاعبين المصابين.

ويستضيف ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي مساء يوم الثلاثاء المقبل، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على أن تقام مباراة العودة يوم الأربعاء 17 أبريل الجاري.

وكشف المدرب بيب جوارديولا عبر المؤتمر الصحفي عقب مواجهة كريستال بالاس، عن آخر تطورات إصابة يوشكو جفارديول، حيث أكد على أنه فضّل تغييره في المباراة التي أقيمت أمس السبت، دون المخاطرة بلياقته البدنية.

وأضاف بيب: "سنرى اللاعبين المتاحين أمامنا، لأن جفارديول واجه مشكلة صغيرة، وسنرى المباراة القادمة، ولدينا الوقت للتعافي قبل مواجهة ريال مدريد".

وكشفت صحيفة "مانشستر إيفينينج" عن أن المدافع ناثان آكي يتعافى من الإصابة غير المحددة التي تعرض لها خلال مباراة آرسنال، حيث غابعن مواجهتي أستون فيلا وكريستال بالاس، حيث لم يتم تحديد موعد عودته وموقفه من لقاء ريال مدريد.

عدد المشاهدات : [ 306 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .