الميدان الرياضي : تشافي يجهز مفاجأة برازيلية لباريس
التاريخ : 2024-04-07

تشافي يجهز مفاجأة برازيلية لباريس

يجهز تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، مفاجأة لباريس سان جيرمان خلال مواجهة الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن البرازيلي فيتور روكي لم يخض أي دقيقة من قبل بدوري أبطال أوروبا، لكنه أصبح أحد الخيارات التي يدرس تشافي الدفع بها أمام باريس، الأربعاء المقبل، في مركز الجناح الأيسر.
وأشارت إلى أن تشافي استقر على تواجد لامين يامال وروبرت ليفاندوفسكي في التشكيل الأساسي للهجومي، بينما لا يزال لديه اختيارات عديدة جهة اليسار، ومنها روكي وفيران توريس وجواو فيليكس ورافينيا وبيدري.

 
وأوضحت أن تشافي ظل في الأسابيع الأخيرة يمنح روكي دقائق مختلفة للمشاركة، وبفضل عمله الدفاعي وشخصيته في الهروب من الرقابة والتحرك بدون كرة أصبح خيارا مثيرا للاهتمام أمام مدرب برشلونة في موقعة باريس.

يذكر أن روكي خاض حتى الآن 12 مباراة مع برشلونة، وسجل هدفين فقط، منذ قدومه إلى النادي الكتالوني في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي.

وإذا شارك روكي أمام باريس، سيصبح ضمن أصغر البرازيليين الذين ظهروا لأول مرة في دوري أبطال أوروبا إلى جانب رافائيل (مانشستر يونايتد) وفيليب كوتينيو (إنتر)، وفينيسيوس ورودريجو (ريال مدريد)، وألكسندر باتو (ميلان)، ورافينيا (برشلونة).

عدد المشاهدات : [ 369 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .