الميدان الرياضي : الأولمبي يخوض أولى ودياته الآسيوية
التاريخ : 2024-04-07

الأولمبي يخوض أولى ودياته الآسيوية

الميدان الرياضي_دعاء الموسى
يخوض المنتخب الوطني الأولمبي اليوم أولى مبارياته الودية ،أمام المنتخب الصيني ،في ملعب جامعة قطر، تحضيرا لخوض غمار منافسات كأسا آسيا التي أوقعت الأولمبي مع المنتخب الأسترالي في افتتاح المنافسة بتاريخ 15 من الشهر الحالي ، ويليها مواجهته مع المنتخب القطري وأخيرًا المنتخب الإندونيسي.
ويدخل الأولمبي بطولته السادسة  بجاهزية بدنية وفنية عالية بعد خوضه 5 نسخ من لم يصل فيها إلى مبتغاه بخروجه في المركز الثالث كأعلى مركز وصل إليه في هذه البطولة .
وستعطي مواجة الليلة حافزًا كبيرًا للاعبين في حالة تحقيق الفوز للسير بخطى ثابتة إلى مواجهة الكنغر الأسترالي ،وسيتمكن فيها أبو زمع من صناعة وتجريب التشكيلة المناسبة التي سيبدأ بها هذه البطولة .
وشهدت هذه البطولة تطلعات كبيرة في المواسم السابقة من الشارع الرياضي الأردني ،إلا أن لعنة دور الربع نهائي أنقصت حظوظه في الوصول إلى نقطة أبعد في هذه البطولة والتي خرج فيها الأولمبي بخسارة من الشمشون الكوري .
ويتطلع الشارع الرياضي  إلى تحقيق إنجاز كروي أردني جديد يضيف النكهة والحماسة إلى سجل الكرة الأردنية ،وأن يكرر الأولمبي الإنجاز المحقق من المنتخب الأول في البطولة الآسيوية التي احتل فيها الوصافة .
وضمت القائمة الأولية للمدرب عبدلله أبو زمع 24 لاعبًا وهم : أحمد الجعيدي، أنطوان عوض، أسامة الكواملة، دانيال عفانة، ليث أبو رحال، عرفات الحاج، يوسف حسان، فيصل أبو شنب، محمد أبو النادي، عامر جاموس، وسيم الريالات، علي العزايزة، أحمد السلمان، محمد كحلان، محمد أبو طه، عون المحارمة، بشار الذيابات، عارف الحاج، مهند أبو طه، سيف درويش، سيف بشابشة، بكر كلبونة، مالك علان ورزق بني هاني.

ويشار إلى أن المنتخب الأولمبي حجز المركز الخامس في بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية .
عدد المشاهدات : [ 340 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .