الميدان الرياضي : السفاح يتفوق على البيكاسو ويحلق بالزعيم
التاريخ : 2024-04-01

السفاح يتفوق على البيكاسو ويحلق بالزعيم

الميدان الرياضي_دعاء الموسى

‏بعد أن شهدت مباراة الديربي العديد من المشادات بين الجماهير كعادتها وفرضت لها العديد من التوقعات التي أخطأت وأصابت إلا أنها كما توقعها البعض بفوز الفيصلي وتقليص الفارق مع متصدر الترتيب .
بدأ اللقاء باندفاع كبير من قبل هجوم الفيصلي الذي تمكن من مباغتة شباك الفاخوري في دقائق المباراة الأولى عن طريق اللاعب رزق بني هاني، فيما سيطر الوحدات على كافة أحداث الشوط الأول من خلال اختراقه لخطوط الوسط والدفاع للنادي الفيصلي بعدة محاولات أنقذها الحارس نور بني عطية.

وجرت أحداث النصف الثاني من المباراة بأسلوب مغاير بدا فيه الوحدات بأسلوب لعب باهت وخربطة تكتيكية بين صفوفه، والذي سرعان ما تمكن الفيصلي من تحسين خطوط المنتصف والدفاع وقرأ فيها المدرب أحمد هايل حيثيات الشوط والتي أدت إلى تسجيل هدف عكسي بقدم اللاعب يوسف أبو الجزر .
وبعد احتساب الهدف الثاني للفيصلي حرم لاعبي الغريم من إمكانية الوصول إلى شباك بني عطية من خلال إغلاق كافة المساحات أمام الوحدات .

وأرجع العديد من محللين الشارع الرياضي أن أسباب انتصار الهايل ورفقائه اليوم يعود إلى الإستقرار الفني والاداري والانسجام الكبير في صفوفه، بالإضافة إلى وجود تعاقدات صنعت الفارق أثناء اللقاء.

بعكس نادي الوحدات الذي عانى منذ العودة بعد فترة التوقف من تقلبات فنية وإدارية وبتعاقدات لا تليق باسم نادي الوحدات حسب وجهة نظرهم.

بعد الإنتهاء من القمة الكروية التي انتهت فيها سلسلة انتصار الوحدات وبذلك يبتعد كليا عن المنافسة لبطولة الدوري الذي يتجمد رصيده عند 31 نقطة، بفارق 4 نقاط عن وصيف الترتيب النادي الفيصلي بواقع 34 نقطة و7 نقاط عن متصدر الدوري النادي الحسين.
عدد المشاهدات : [ 336 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .