الميدان الرياضي : 27 لاعبا في قائمة منتخب الأردن الأولمبي
التاريخ : 2023-12-22

27 لاعبا في قائمة منتخب الأردن الأولمبي

حدد المنتخب الأردني الأولمبي لكرة القدم، بعد غد السبت، موعدًا لبدء تدريباته البدنية والفنية، بقيادة المدرب عبد الله أبو زمع، استعدادًا للمشاركة في النهائيات الآسيوية أبريل/نيسان المقبل في قطر.

واستدعى الجهاز الفني 27 لاعبًا، وهم: قيس العباسي، مراد الفالوجي، أنطون عوض، أسامة الكواملة، دانيال عفانة، محمد أبو النادي، ليث أبو رحال، يوسف حسان، فيصل أبو شنب، بهاء الشملتي، عرفات الحاج، عمار محمد، سيف بشابشة، سيف درويش، محمد أبو طه، عون المحارمة، محمد كحلان، أحمد السلمان، علي العزايزة، فرج عيد، أحمد صبرة، وسيم الريالات، عامر جاموس، عارف الحاج، بشار الذيابات، مالك علان، وبكر كلبونة.


ويتطلع الجهاز الفني من خلال التدريبات اليومية، إلى رفع مستوى الجاهزية للاعبين، وتوسيع قاعدة الخيارات قبل الاستحقاق الرسمي.


وكانت قرعة النهائيات الآسيوية وضعت المنتخب الأردني في المجموعة الأولى، إلى جانب قطر المستضيف وأستراليا وإندونيسيا.

ويستهل المنتخب الأردني مشاركته، بمواجهة أستراليا، ثم قطر على أن يختتم دور المجموعات بلقاء إندونيسيا.

وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المركز الثلاثة الأولى في البطولة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة فريق من أفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة.
عدد المشاهدات : [ 1768 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .