الميدان الرياضي : أسرار الملاعب…قرض وشكوى "أحسان والعوضات"..وسلامات يا عمدة
التاريخ : 2023-12-20

أسرار الملاعب…قرض وشكوى "أحسان والعوضات"..وسلامات يا عمدة

أسرار الملاعب

تقدم لكم الملاعب هذه المجموعة من الأخبار القصيرة المختصرة لأسرار عديدة من مختلف الملاعب والصالات الرياضية ..



سلامات يا عمدة

في قمة الجولة 10 التي جمعت الفيصلي والحسين، تعرض رئيس رابطة جماهير النادي الفيصلي معن ربيحات لوعكة صحية بعد انفعاله الشديد عقب تسجيل الحسين اربد لهدف التعادل، العمدة احتاج لراحة طارئة بناء على تعليمات الطبيب، الف سلامة يا عمدة الصديق والأخ الرائع وقلبك كبير ..


عرض عراقي

مهاجم محترف مميز في دوري المحترفين وصله عرض عراقي وذلك لمحاولة استقطابه في فترة الانتقالات الشتوية، المدير الفني لهذا الفريق حذر من المساس باللاعب، وتفويت أي فرصة لرحيله مهما كانت الإغراءات المالية.



قرض

العصفورة أكدت للملاعب أن أحد أندية المحترفين اقترض مبلغ مالي من المدير الفني وذلك لـ"تسليك" اللاعبين بجزء من المستحقات المالية المترتبة لهم، الله يكثر خيرك كابتن ...

شكوى
رجل أعمال غير مفهوم، قام قبل أيام برفع شكوى على رئيس أحد الأندية بعد اعتماد مبلغ كان من المفترض أن يسجل على قيود النادي كتبرع ولكنه يطالب فيه على اعتبار أنه دين، تفاصيل مثيرة قريباً ...



بحمي

لاعب دولي سابق وأمين عام سابق لأحد الاتحادات الجماعية، وضعا على طاولة النقاش وذلك تمهيدا لاختيار أحدهما لتعويض مسؤول بارز في أحد الاتحادات، وهو ما تحدثنا عنه من فترة طويلة .. وكنا أول من كشف هذا التغيير .. بالعموم الأسماء في وقتها ..

إدارة

إدارة أحد الأندية تضع نفسها بمأزق، فهذه الإدارة لا زالت بعيدة عن إدارة أمورها بالشكل الصحيح، وتصنع فجوة كبيرة بينها وبين الجماهير، وهنالك مواقف وأمثلة كبيرة سنقوم بالكشف عنها في الوقت المناسب.

العقبة
إدارة نادي العقبة تعمل باستقرار وجهد كبير، وتسعى الآن لإعادة الحياة لملعب تطوير العقبة، ومعاودة لعب المباريات البيتية فيه، خاصة بعد تغيير الأرضية وصيانة الإنارة.


تصريح خطير

لاعب لأحد أندية الدوري اعترف بأن فريقه كان "...." خلال إحدى المباريات وذلك كان سبباً في خسارة الفريق، التصريح الخطير لن نقوم بنشره ..



رسالة

رئيس نادي حاول جاهداً خلال الفترة الماضية لإيصال رسائل للمدرب من أجل الرحيل عن تدريب الفريق، لكن الأخير ظل متمسكاً بعقده، حتى "فقعت" مع الرئيس وأبلغ المدرب بصورة مباشرة أن عليه الرحيل.



احسان والعوضات

احسان حداد يواصل إثارة الجدل في كل مرة، ويبدو أن التصرف الذي قام به في مباراة الفيصلي وشباب الأردن مع المدير الفني أحمد هايل ليس سهلاً ويتطلب علاجاً عاجلاً، وليس ببعيد قرار إدارة الوحدات بإيقاف اللاعب أنس العوضات قبل السماح له بالعودة عقب الاعتذار..



جمال محمود

مصدر مقرب من المدير الفني جمال محمود استبعد استلامه المهام الفنية في نادي الوحدات بالفترة المقبل، رغم أنه الخيار رقم 1 بالنسبة للإدارة، الخيار الثاني سنتركه للساعات المقبلة قبل الكشف عنه ..

وينك!!

تسائلت جماهير نادي الوحدات عن غياب عضو مجلس إدراة الوحدات حاتم ابومعيليش، بعد النجاح الباهر الذي حققه فريق كرة السلة، بعض الجماهير طالبت الإدراة بوضع حاتم ابومعيلش في مكان آخر، نظراً لخبرته المتميزة في جميع النشاطات.
عدد المشاهدات : [ 10425 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .