الميدان الرياضي : أبو عواد: الجزيرة عاد لمكانه الطبيعي
التاريخ : 2023-12-18

أبو عواد: الجزيرة عاد لمكانه الطبيعي

أكد وائل أبو عواد نائب رئيس الجزيرة الأردني، أن فريقه عاد إلى مكانه الطبيعي بين الكبار في دوري المحترفين اعتبارا من الموسم المقبل.


وقال أبو عواد في تصريحات صحفية: "وفقنا في العودة السريعة لمصاف الأندية المحترفة، بعد حسم لقب دوري الدرجة الأولى، حيث خضنا موسماِ شاقا، لكن الفريق كان بحجم المسؤولية".

وزاد: "مجلس الإدارة بدأ يعد العدة منذ الآن للتحضير للموسم المقبل، ونعمل على دراسة العديد من الأفكار والخطط بما يترجم تطلعات النادي وجماهيره وبحيث يعود الفريق ليكون منافساً قويا على الألقاب".


وختم أبو عواد حديثه: "لا شك أن توفير الدعم اللازم للفريق في الموسم المقبل يعد أساساً مهماً في تنفيذ خططنا، وبالتالي فإننا لن نتوان عن بذل كل الجهود في سبيل إيجاد شركات راعية وداعمة للفريق".

ويعتبر الجزيرة أحد أعرق الأندية الأردنية، وهبط في الموسم الماضي لمصاف الدرجة الأولى في ظل الظروف المالية الصعبة التي عصفت به واضطرته لبيع معظم لاعبيه المميزين.

كووورة
عدد المشاهدات : [ 973 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .