الميدان الرياضي : الحسين يطمع في سحاب ..والوحدات يحذر طموح شباب العقبة
التاريخ : 2023-12-18

الحسين يطمع في سحاب ..والوحدات يحذر طموح شباب العقبة

تفتتح غدا الثلاثاء، منافسات الجولة ال11 (الأخيرة من مرحلة الذهاب) لبطولة دوري المحترفين الأردني؛ حيث تطمح الفرق لتحسين مواقعها.

ويتصدر الحسين إربد، ترتيب الفرق ب25 نقطة يليه الوحدات (22)، ثم الفيصلي (17)، الرمثا، وشباب الأردن (13)، وشباب العقبة (12)، ومعان والسلط (10)، ومغير السرحان، والأهلي والجليل، وسحاب (8).

اختبار الصدارة


يختبر الحسين إربد، صدارته للترتيب عندما يخوض مواجهة مرتقبة مع سحاب غدا الثلاثاء على إستاد الحسن بإربد.

ويمني إربد، النفس باستعادة نغمة الفوز بعدما تعادل في الجولة السابقة مع الفيصلي (1-1).

ويوقن الفريق أن أي تعثر سواء بالتعادل أو الخسارة قد يعني تنازله عن الصدارة في ظل المطاردة القوية التي يجدها من الوحدات.

وتميل الأفضلية لصالح إربد الذي يعتمد في إنجاز المهمة على كوكبة من النجوم.

في المقابل، فإن سحاب يبحث عن نفض الخسارة القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام الوحدات (0-4)، والتقدم خطوة قبل مرحلة الذهاب حيث يقبع بالمركز الأخير ب8 نقاط، رغم أنه يمتلك لاعبين مميزين، لكن التغيير المتواصل في الأجهزة الفنية أثر على أداء ونتائج الفريق.

مواجهة قوية

يخوض شباب الأردن، مواجهة قوية مع الفيصلي، غدا الثلاثاء على إستاد عمان الدولي.

ويطمح الشباب، في تحقيق نتيجة إيجابية تجعله ضمن فرق المقدمة، حيث يحتل المركز الخامس ب13 نقطة ويتأخر بفارق الأهداف فقط عن الرمثا صاحب المركز الرابع.

وشهدت المباريات الأخيرة تطورا في شباب الأردن على صعيد الأداء والنتائج، حيث حقق فوزا مثيرا في الجولة الماضية على مغير السرحان (2-1).

من جهته فإن الفيصلي يتطلع لاستعادة نغمة الفوز بعد تعادله مع الحسين إربد (1-1)، خاصة أنه يعلم تماما أن التفريط بمزيد من النقاط قد يبدد من فرصته في الاحتفاظ بلقبه حيث يحتل حاليا المركز الثالث ب17 نقطة.



طموح العقبة

يستضيف شباب العقبة، الوحدات مساء الثلاثاء على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.

ويتسلح شباب العقبة بالطموح من خلال البحث عن نتيجة إيجابية تحسن ترتيبه على سلم الترتيب بعدما تراجع للمركز السادس ب12 نقطة إثر تعادله في المباراة الماضية مع معان (1-1).

من جهته، فإن الوحدات استعاد شيئا من ثقته بعد الفوز الكبير الذي حققه على سحاب (4-0)، وأصبحت فرصته في المنافسة على صدارة الترتيب كبيرة بعد تعادل الحسين إربد والفيصلي (1-1).

قوى متوازنة

تقام يوم الأربعاء، مواجهة وحيدة تجمع السلط مع ضيفه مغير السرحان على ملعب الأمير حسين.

ويأمل السلط في مواصلة انتصاراته والتقدم أكثر على سلم الترتيب؛ حيث نجح في الجولة الماضية من إنجاز مهمة الجليل بهدف وحيد ليقفز من المركز الأخير للمركز الثامن.

وتبدو المواجهة متكافئة نسبيا بين الفريقين، ما سيدفع مغير السرحان للتفكير الجاد بالسعي نحو تحقيق الفوز بهدف تعويض خسارته الماضية أمام شباب الأردن (1-2) التي جعلته يتراجع للمركز التاسع ب8 نقاط.



صراع مثير

يلتقي معان مع الأهلي، يوم الخميس، على إستاد الأمير محمد بالزرقاء، في صراع مثير ومهم لكليهما.

ويأمل الفريقان بالعودة لمسار الفوز، وكسب 3 نقاط سيكون لها أثرا معنويا مهما على لاعبين قبل الدخول في أتون مرحلة الإياب.

ويبحث الرمثا والجليل عن التعويض عندما يتواجهان على إستاد الحسن بإربد.

كان الرمثا قد أهدر نقطتين في الجولة الماضية بتعادله مع الأهلي (1-1)، فيما تعرض الجليل للخسارة أمام السلط بهدف وحيد.

ويستقر، الرمثا بالمركز الرابع ب 13 نقطة، وفي حال تعثره فإنه سيفقد مركزه وبخاصة أنه يتقدم على شباب الأردن بفارق الأهداف فقط.

من جهته يأمل فريق الجليل إلى استعادة توازنه بعدما تراجعت نتائج الفريق في الأونة الأخيرة، ليقبع في المركز قبل الأخير ب "7" نقاط.
عدد المشاهدات : [ 1458 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .