الميدان الرياضي : اتحاد الكرة يحسم الجدل حول الحالات التحكيمية في مباراة الفيصلي والحسين إربد
التاريخ : 2023-12-17

اتحاد الكرة يحسم الجدل حول الحالات التحكيمية في مباراة الفيصلي والحسين إربد

نفى عمر البشتاوي، رئيس لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، وجود أي أخطاء تحكيمية مؤثرة في مباراة الفيصلي والحسين إربد، التي جرت الخميس الماضي وانتهت بالتعادل 1-1، ضمن الجولة العاشرة لدوري المحترفين.

وقام البشتاوي بشرح الحالات التحكيمية المثيرة للجدل عبر شاشة قناة الأردن الرياضية، حيث أكد أن الهدف الذي سجله محترف الحسين إربد السنغالي عبد العزيز انداي جاء من تسلل، وقرار حكم الراية كان صحيحا رغم صعوبة الحالة، كون الهجمة كانت مركبة.

ولفت إلى أن الكرة التي لمست يد سالم العجالين مدافع الفيصلي داخل منطقة الجزاء، بالفعل هي لمسة يد لكن اللاعب لم يقصد فعل ذلك، وكانت حركته طبيعية ولم يقم بأي حركة إضافية، وبالتالي لا تحتسب ركلة جزاء.

وكشف عن أن مهاجم الحسين إربد عبدالله العطار الذي سقط داخل منطقة الجزاء بحجة تعرضه للإعاقة من حارس الفيصلي بني عطية، كان يستحق البطاقة الصفراء بسبب التمثيل على الحكم.

وأوضح البشتاوي أن لعبة تسديدة محترف الفيصلي العماني حاتم الروشدي والتي أشير إلى أنها لمست يد أحد مدافعي الحسين إربد داخل منطقة الجزاء، لم يكن بها أي لمس للكرة وقرار الحكم كان صحيحا.

وأكد: "المباراة كانت صعبة على الحكم مراد الزواهرة بوجود 5 حالات مثيرة للجدل، ولو أردنا تقييمه فإنه سيحصل على درجة 8.5 أو 8.9 من 10".
عدد المشاهدات : [ 1393 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .