الميدان الرياضي : مستشفى الكندي يحصل على شهادة الاعتماد
التاريخ : 2023-10-02

مستشفى الكندي يحصل على شهادة الاعتماد

حصل مستشفى الكندي على شهادة الاعتماد من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية HCAC بناءا على التقييم النهائي للمستشفى ، وذلك بعد ان استوفى كافة متطلبات وشروط الرعاية الصحية .
وأكد رئيس هيئة المديرين الدكتور محمد خريس الى ان العمل الجاد واستمرار نهج التميز والتطور والريادة ووجود سياسات وإجراءات عمل واضحة ومثالية لخدمة المرضى والاهتمام به ادت للحصول على هذا الاعتماد من خلال تحقيق العلامة الكاملة للمعايير الاساسية للاعتمادية .

وأشاد الدكتور خريس بكوادر المستشفى بمختلف فئاتها التي عملت بكل جهد دون كلل او ملل وبجهود جماعية متواصلة والتزامها بمعايير الرعاية الصحية للوصول الى هذا الانجاز والتميز مما سينعكس ايجابا على كافة مجالات تقديم الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

ومن الجدير بالذكر بأن مستشفى الكندي هو مستشفى خاص يضم كافة الاختصاصات الطبية ومراكز متخصصة في جراحة السمنة وجراحة التجميل وشفط الدهون وجراحة الاوعية الدموية ومركز الاخصاب وتفتيت الحصى والاشعة التداخلية والكشف عن السرطانات ( سرطان الثدي ) وعمليات زراعة الاعضاء وعمليات القسطرة والقلب المفتوح ووحدة تنظير الجهاز الهضمي والقنوات المرارية واتنتا عشرة غرفة عمليات متخصصة للعمليات الكبرى وقسم خاص للاسعاف والطوارئ باحدث الاجهزة وسيارات اسعاف حديثة .
عدد المشاهدات : [ 1790 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .