الميدان الرياضي : 400 لاعب ولاعبة تنافسوا على بطولة "الشرق الأوسط" الثانية للكاراتيه
التاريخ : 2023-09-20

400 لاعب ولاعبة تنافسوا على بطولة "الشرق الأوسط" الثانية للكاراتيه

تنافس 400 لاعب ولاعبة في بطولة "الشرق الأوسط" الثانية للكاراتيه المقامة في الجامعة، على مرتبة كأس البطولة التي أشرف عليها الاتحاد الأردني للكاراتيه.

الجامعة ترى في احتضانها للبطولة التي تأتي بالتعاون مع نادي ذئاب الفجر، ونادي وقت النشاط للكاراتيه، أنه لا بد من المساهمة في التنمية الشاملة للأطفال، وتعزيز الروح الرياضية، وتجذير تبادل الخبرات، كما أن مثل هذه المبادرات لا تعود بالنفع على الأطفال المشاركين فحسب، بل تنعكس أيضًا بشكل إيجابي على التزام الجامعة بالتعليم الشامل، وتنمية المجتمع، والاندماج مع قصصه، والتفاعل معها.

وتؤمن الجامعة بأهمية الانخراط المجتمعي، خاصةً مع المسؤوليات التي تتخطى مفهوم التعليم الجامعي، ففي الوقت الذي تستثمر الجامعة في عقول طلبتها، نجد أنها سبّاقة في توفير مرافقها على امتداد مساحتها للممارسات التعليمية والترفيهية التي تطلقها المؤسسات المختلفة في شتّى المجالات.

وتنظر الجامعة للتنافس ضد الآخرين في بيئة آمنة وخاضعة للإشراف، بأنه يساعد المشاركين على تحسين تقنياتهم الدفاعية، وتعلم أبجديات العمل الجاد، وكسر الحواجز الاجتماعية، وبناء الشمولية.

وفي هذا الصدد، أعرب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الأردني للكاراتيه فائق الجعبري عن اعتزازه بجامعة الشرق الأوسط، وما وفرته من مساحة لعرض مواهب الأطفال في فنون الدفاع عن النفس، ليكون ذلك بمثابة شهادة التزام على سعيها المستمر لبناء مجتمعٍ أفضل.

بدوره، بيّن مدير بطولة جامعة الشرق الأوسط الثانية للكاراتيه محمد حديد أن تنظيم الجامعة للبطولة يحترم، ويُظهر جودة مرافقها الرياضية والترفيهية التي يمكن ملاحظة تلبيتها للمعايير العالمية بشكلٍ واضح.
 

 

عدد المشاهدات : [ 1764 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .