الميدان الرياضي : موجز الصباح مبابي ليس قائداً وانشيلوتي وبيريز في اجتماع حاسم اليونايتد سيجرد ماغواير من شارة القيادة
التاريخ : 2023-07-10

موجز الصباح مبابي ليس قائداً وانشيلوتي وبيريز في اجتماع حاسم اليونايتد سيجرد ماغواير من شارة القيادة

اكد المدير الرياضي السابق، لنادي​ باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​ليوناردو​ ان موعد رحيل ​كيليان ​مبابي​​ نجم العملاق الباريسي قد اقترب.

وخلال تصريحات له، قال ليوناردو: "اعتقد أن الوقت قد حان لمبابي لترك باريس سان جيرمان، مهما كانت الطريقة".

واختتم: "من خلال سلوكه في العاميين الماضيين، يظهر مبابي أنه ليس بعد قادراً حقاً على قيادة الفريق، إنه لاعب رائع وليس قائد، إنه هداف رائع وليس مُبدعاً، من الصعب بناء الفريق حوله".

 

اليونايتد ينوي تجريد ​ماغواير​ من شارة القيادة

اعلنت مصادر صحفية ان ادارة نادي​ مانشستر يونايتد​ الانكليزيترغب في تجريد المدافع الدولي الإنكليزي،​ هاري ماغواير​، من شارة القيادة هذا الأسبوع بالفعل.

 

واوضحت هذه المصادر انه من القرر أن يخسر ماغواير شارة قيادة مانشستر يونايتد، حال قرر البقاء مع الفريق وعدم الرحيل خلال الميركاتو الحالي.

 

يورو تحت 19 عاماً: البرتغال تواصل سطوتها

ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الاولى ل​بطولة اوروبا تحت 19 سنة​، واصل منتخب ​البرتغال​ تألقه حيث تمكن من تحقيق فوزه الثالث على التوالي وذلك في المباراة التي جمعته امام منتخب ​مالطا​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بنتيجة 2 – 1.


 

 

اجتماع بين ​بيريز​ و​انشيلوتي​ لتحديد الخطوات المستقبلية

يستعد كارلو أنشيلوتي المدير الفني ل​​ريال مدريد​​ لعقد اجتماع حاسم مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.

الاجتماع سيتطرق لملفات عديدة منها خطة إعداد الفريق هذا الصيف وطريقة اللعب التي سيعتمدها أنشيلوتي في الموسم الجديد.

 

 

متفرقات:

ضمن منافسات الجولة الربع النهائي ل​بطولة الكونكاكاف الكأس الذهبي​، تأهل منتخب ​الولايات المتحدة الاميركية​ الى نصف نهائي البطولة على حساب منتخب​ كندا​ بعد ان انتهى الوقت الاصلي والاضافي 2-2، ولتنتهي المباراة بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح.

 

 

اعلنت مصادر صحفية ان اللاعب الأرجنتيني لنادي​ باريس سان جيرمان​ والمعار الى نادي​ غلطة سراي​​ ماورو ايكاردي​ رفض فكرة الانتقال إلى ​الدوري السعودي​ خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي رغم العروض المغرية التي تلقاها في الآوانة الأخيرة.

 

 

قرر نادي​ مان سيتي​ بطل انكلترا واوروبا منح مكافأة مميزة للاعب الفريق مانويل أ​كانجي​.

اللاعب السويسري سيحصل على زيادة كبيرة في راتبه وسيرتفع من 100 ألف باوند إلى 150 ألف باوند.

 

 

حجز الإيطالي يانيك ​سينر​ مقعده في ربع نهائي​ ويمبلدون​ بعد التغلب على الكولومبي دانيل غالان بنتيجة 3 - 0 وبواقع 7-6 و6-4 و6-3 وذلك في غضون ساعتين و36 دقيقة.

 

 

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده وصول المدرب الصربي فيكتور يانكيتيتش الى لبنان للانضمام الى الجهاز الفني للمنتخب اللبناني لكرة السلة.

 



عدد المشاهدات : [ 1683 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .