الميدان الرياضي : مصدر باتحاد الكرة يرد للملاعب حول تصريحات بهاء فيصل
التاريخ : 2023-06-16

مصدر باتحاد الكرة يرد للملاعب حول تصريحات بهاء فيصل


ربيع العدوان

رد مصدر مطلع باتحاد كرة القدم بتعجب لدى استفسار الملاعب حول تصريحات نجم النشامى الغائب لفترة طويلة عن الملاعب بسبب الاصابة بهاء فيصل.


واستغرب المصدر خلال رده للملاعب حول التصريحات التلفزيونية التي عاتب خلالها اتحاد الكرة لعدم الاهتمام به عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركة منتخب النشامى في كأس العرب.


وقال المصدر في حديثه للملاعب :"نستغرب تصريحات اللاعب بهاء فيصل، الذي حظي برعاية كاملة ومتابعة حثيثة من الاتحاد طوال فترة اصابته، ابتداءً من مرحلة علاجه الاولى في مستشفى اسبيتار بالدوحة ضمن اتفاقية الاتحادين الاردني والقطري".


وتابع المصدر للملاعب :"بعد أن أظهرت الفحوصات عدم تحسن حالته، قام الاتحاد بتغطية نفقات علاجه في اسبانيا بكلفة ١٠ آلاف من نفقات العلاج الكلية، ثم بدأ بعد ذلك مرحلة التأهيل والعلاج الطبيعي في الأردن، وأكد تعافيه بشكل تدريجي.


وأتم المصدر تصريحاته للملاعب بالإشارة إلى أن المدير الاداري في المنتخب كان مكلفاً من قبل الاتحاد بمتابعة حالة اللاعب وتسهيل مهمته ورفع التقارير الخاصة بحالته وتحضير الأوراق الرسمية وغيرها من الاحتياجات اللوجستية، وهو ما اعترف به اللاعب بذاته في تصريحاته اليوم.


وكان فيصل قال أن أي من المسؤولين باتحاد الكرة لم يتواصل معه خلال فترة علاجه سوى اداري المنتخب، وتابع :" العتب على قدر المحبة، إذا كان الاتحاد الأردني لا يستطيع أن يتكفل بنفقات علاجي، كان عليه الوقوف إلى جانبي ولو معنويا".


وأشار: "الاتحاد الأردني تكفل بمبلغ بسيط جدا، وأنا تكفلت بنفسي بالإنفاق على رحلة علاجي وبمبلغ وصل إلى 50 ألف يورو.
عدد المشاهدات : [ 1693 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .