الميدان الرياضي : "النشامى" في اختبار ودي قوي أمام المنتخب الصربي اليوم
التاريخ : 2023-06-16

"النشامى" في اختبار ودي قوي أمام المنتخب الصربي اليوم

يخوض منتخب "النشامى"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، مواجهة ودية مرتقبة ضد المنتخب الصربي ، في إطار التحضيرات لخوض النهائيات الآسيوية والمقررة مطلع العام المقبل في قطر، وتصفيات مونديال 2026 أواخر العام الجاري.


ووضعت قرعة النهائيات الآسيوية منتخب النشامى في المجموعة الخامسة، إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا، فيما حدد "فيفا" موعد سحب قرعة تصفيات كأس العالم 2026 والنهائيات القارية 2027، يوم 27يوليو/ تموز المقبل.


ويشارك المنتخب الأردني في تصفيات المونديال ابتداءً من الدور الثاني والذي يضم 36 منتخباً، سيتم تقسيمها إلى 9 مجموعات، بحيث يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة للدور الحاسم، مع ضمان عبورهم إلى نهائيات آسيا 2027.


وكان النشامى قد وصلو النمسا قبل يومين وخضع لتدريبات مكثفة بقيادة العراقي عدنان حمد، ارتكزت على تنفيذ بعض الخطط في الشقين الدفاعي والهجومي.


ويبحث منتخبنا عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام صربيا والخروج بفوائد فنية تعزز من تطلعاته في الوصول إلى الجاهزية المطلوبة فنياً وبدنياً.


وتعج صفوف منتخببنا بلاعبين على سوية عالية معظمهم يحترفون في الخارج، حيث سيجتهدون في سبيل تقديم أداء يليق بسمعة الكرة الأردنية.
عدد المشاهدات : [ 1568 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .