الميدان الرياضي : أحدهما عربي.. أنشيلوتي يرغب في ضم لاعبَيْن لريال مدريد
التاريخ : 2023-06-16

أحدهما عربي.. أنشيلوتي يرغب في ضم لاعبَيْن لريال مدريد

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، الخميس، أن مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، يسعى لتعزيز صفوف الفريق الملكي بنجمين، أحدهما عربي.
وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن أنشيلوتي يرغب بشدة في التعاقد مع كل من المغربي أشرف حكيمي، المدافع الأيمن لفريق باريس سان جرمان، والأرجنتيني لوتارو مارتینز، مهاجم إنتر ميلان.

وأشار إلى أن هذين الاسمين يعدّان من "الرغبات العظيمة" لمدرب ريال مدريد.

وأوضح المصدر أن حكيمي يريد مغادرة النادي الباريسي، وسيسعد بالعودة إلى "سانتياغو برنابيو"، حيث لمع نجمه، مبرزا أن مركزه لا يوجد فيه سوى داني كارفاخال حاليا.

والعقبة التي قد تواجه هذه الصفقة، هو أن اللاعب المغربي وقع في صيف 2021 لمدة خمسة مواسم، أي حتى يونيو 2026، إلى جانب عقده الذي تتجاوز قيمته 10 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وفيما يتعلق بمارتینز، فإن "موندو ديبورتيفو" تعتبر الخليفة الأمثل للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، الذي غادر إلى الدوري السعودي.
وسجل اللاعب هذا الموسم 28 هدفا في جميع المسابقات، منها 21 في الدوري الإيطالي، وثلاثة في دوري أبطال أوروبا، وهدف واحد في كأس السوبر الإيطالي، وثلاثة في كأس إيطاليا.
عدد المشاهدات : [ 1596 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .