الميدان الرياضي : من هو فيتور روكي مهاجم برشلونة المحتمل؟ وما قيمة انتقاله؟
التاريخ : 2023-06-14

من هو فيتور روكي مهاجم برشلونة المحتمل؟ وما قيمة انتقاله؟

يعتبر المهاجم البرازيلي فيتور روكي من الأهداف الساخنة للعديد من الأندية الأوروبية العملاقة التي تطمح للاستثمار في مواهب كبرى من بلاد السيليساو، ولكن هذا المهاجم على وجه التحديد له نادٍ يفضل وجوده بشكل كبير.

إنه برشلونة، الذي لم يخف مدربه تشافي هيرنانديز رغبته في ضم فيتور روكي، المهاجم البرازيلي الذي يبدو ذا طموح كبير للوصول إلى أعلى المستويات على طريقة مواطنه فينيسيوس جونيور الذي وصل أوروبا في سن مبكر قبل أن يصبح من أفضل لاعبي العالم.

وفي التقرير التالي من موقع جول، سنتعرف أكثر على فيتور روكي مهاجم برشلونة المحتمل..




من هو فيتور روكي؟

ولد فيتور روكي المهاجم البرازيلي الواعد في عام 2005 وينشط في مركز المهاجم رقم 9 وهو موقع يطمح برشلونة في تعزيزه للمستقبل مع اقتراب اعتزال روبرت ليفاندوفسكي وعدم وجود هامش مادي في الوقت الراهن لانتداب أحد أفضل المهاجمين في العالم.

فيتور روكي بدأ مشواره في عام 2015 بعمر 10 أعوام في نادي أمريكا مينيرو، قبل أن ينتقل في 2019 إلى ناشئي كروزيرو النادي البرازيلي العريق الذي شهد بدايات الظاهرة رونالدو.

من فريق الشباب صعد إلى الفريق الأول في عام 2021 وأبدى أداء رائعًا وسجل 6 أهداف في 16 مباراة ليقتنصه نادي أتلتيكو بارانينسي.

وفي 57 مباراة بدءًا من شتاء 2022 سجل فيتور روكي مع بارانينسي 16 هدفًا وأبدى مستوى رائعًا دفع الكل للحديث عنه كمهاجم محتمل في برشلونة.

كذلك جعله أداؤه في بارانينسي ينضم إلى منتخب البرازيل وهذا شرف رائع بعمر 18 عامًا ليخوض مباراته الدولية الأولى والوحيدة إلى الآن مع السيليساو ضد المغرب في ودية عقب كأس العالم انتهت بفوز أسود الأطلس 2-1.
عدد المشاهدات : [ 1572 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .