الميدان الرياضي : مبابي يرفض التجديد مع باريس سان جيرمان
التاريخ : 2023-06-13

مبابي يرفض التجديد مع باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، عن رغبة النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدم رغبته في تجديد عقده مع النادي الباريسي للإقتراب من تحقيق حلمه والانضمام إلى ريال مدريد.



مبابي يرفض التجديد مع باريس سان جيرمان ويقترب من ريال مدريد



وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابرزيو رومانو، أن باريس سان جيرمان يرفض تمامًا خروج كيليان مبابي بشكل مجانى، وبالتالى أصبح النادى أمام خيارَين، إما بيع اللاعب هذا الصيف، وإما إجراء مفاوضات أخرى لتجديد عقده الذى سينتهى الصيف المقبل.



وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان وضعت 185 مليون يورو سعر النجم الشاب، للموافقة على رحيله في الصيف الحالي.




فيما أوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد هو الفريق الأقرب لضم مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وجاء ذلك بعد رحيل كريم بنزيما إلى اتحاد جدة السعودي.



وسبق وأوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن مبابي أبلغ باريس سان جيرمان رسمياً، أمس الإثنين، بأنه لن يفعل خيار التمديد لعام إضافي.
عدد المشاهدات : [ 1691 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .