الميدان الرياضي : كانتي يجتاز الكشف الطبي ويوقع اليوم رسميًا لاتحاد جدة
التاريخ : 2023-06-13

كانتي يجتاز الكشف الطبي ويوقع اليوم رسميًا لاتحاد جدة

اقترب الفرنسي نجولو كانتي، لاعب تشيلسي الإنجليزي، قريبًا جدًا من الانتقال لاتحاد جدة السعودي بعد اجتيازه الكشف الطبي ويتبقى فقط التوقيع الرسمي على العقود حسبما أفاد تقرير صحفي.

نشر فابريزيو رومانو، خبير انتقالات المدربين واللاعبين، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، جاء فيها:"يتم التوقيع اليوم على وثائق نجولو كانتي إلى الاتحاد كما تم الكشف عنها الأسبوع الماضي؛ حيث تم الانتهاء منها في انتظار التوقيع".
أضاف رومانو:" تم التوصل لاتفاق الأسبوع الماضي، واكتمل الجزء الأول من الفحوصات الطبية فعليًا، في انتظار توقيع اللاعب ووكيله، وسيكون راتب كانتي في الاتحاد 100 مليون يورو".
مختتمًا تغريدته: "ها نحن نؤكد نهاية مرحلة مع تشيلسي".

وأفادت تقارير سعودية بارتباط اسم الدولي المصري طارق حامد بإتمام صفقة نجولو كانتي؛ حيث إنه في حال نجاح اتحاد جدة في التعاقد مع كانتي، فإن مغادرة حامد، نجم وسط العميد، تعد السيناريو الأقرب، بسبب لعبهما في نفس المركز.

جدير بالذكر أن اتحاد جدة قد نجح في التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، في صفقة انتقال حر قادمًا من ريال مدريد الإسباني، في ضوء الصفقات القوية التي يخطط بطل أحدث نسخة من الدوري السعودي للمحترفين لإبرامها.
عدد المشاهدات : [ 1536 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .