الميدان الرياضي : التشكيلة المتوقعة لريال مدريد ومانشستر سيتي في مباراة اليوم
التاريخ : 2023-05-09

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد ومانشستر سيتي في مباراة اليوم

ساعات قليلة تفصلنا عن الملحمة الكروية التي سيستضيفها ملعب سانتياجو برنابيو، بين ريال مدريد بطل النسخة السابقة، ومانشستر سيتي المتصدر في الدوري الإنجليزي، ضمن ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.



وتحظى هذه المباراة بأكبر زخم جماهيري وإعلامي منذ بداية الموسم، ويرى الكثيرين أن الفريق الذي سيعبر من المواجهة سوف يحقق لقب دوري الأبطال على حساب أحد قطبي ميلانو اللذان سيتواجهان غداً الأربعاء.


ونشرت صحيفة آس الإسبانية التشكيلة المتوقعة لكل من ريال مدريد ومانشستر سيتي، والتي لم تشهد أي شيء خارج عن المألوف، حيث توقعت أن يلعب كارلو أنشيلوتي بتوني كروس كلاعب ارتكاز، ويعتمد على رودريجو في مركز الجناح الأيمن، بعد تألقه الملفت في الأسابيع الأخيرة.



على الجانب الآخر، من الوارد جداً أن يعود بيب جوارديولا للتشكيلة التي لعب بها ضد بايرن ميونخ، عبر الاعتماد على جون ستونز كلاعب إضافي في محور خط الوسط إلى جانب رودري، وذلك لتأمين عمق الملعب في حالة الهجمات المرتدة، وإتاحة خيار إضافي في عملية الخروج بالكرة.
عدد المشاهدات : [ 1687 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .