الميدان الرياضي : موجزالصباح : الريال يحرز كأس الملك والبايرن يعزز صدارته، وفوز ليفربول ولايكرز يتقدم على غولدن ستايت
التاريخ : 2023-05-07

موجزالصباح : الريال يحرز كأس الملك والبايرن يعزز صدارته، وفوز ليفربول ولايكرز يتقدم على غولدن ستايت

احرز نادي ​​ريال مدريد​​ لقب كأس ملك اسبانيالكرة القدم للمرة 20 في تاريخه بعد تغلبه على نادي ​​اوساسونا​​ في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب لا كارتوخا في اشبيلية بنتيجة 2 - 1.

 

البوندسليغا: البايرن يعزز صدارته

ابتعد نادي ​​بايرن ميونيخ​​ في صدارة ترتيبالبوندسليغا بعد فوزه الصعب امام نادي ​​فيردر بريمن​​ وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 31 من البطولة المحلية.

 

البريمييرليغ: فوز ليفربول
عزز نادي ​​ليفربول​​ مركزه الخامس في ترتيب ​الدوري الانكليزي الممتاز​ برصيد 62 نقطة مقلصاً الفارق مع نادي مانشستر يونايتد الى نقطة واحدة، علماً ان الاخير خاض مباراتين اثنتين اقل من ليفربول

 

الكالتشيو: الانتر يطيح بروما
استعاد نادي ​انتر​ المركز الرابع في ترتيب ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم سيري أ بعد ان نجح في الفوز في الجولة ال 34 من عمر الموسم الحالي على ​نادي ​روما​​ الذي يحتل المركز السابع بهدفين دون رد على ارض ملعب الاولمبيكو في العاصمة الايطالية

 

الليغ1: فوز لانس امام مارسيليا
ضمن فعاليات الاسبوع 34 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ 1 حسم نادي ​لانس​ معركة الوصافة مع ضيفه نادي ​مارسيليا​ وهزمه بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

 

NBA: لايكرز يتقدم على غولدن ستايت
لم يسدد ​ليبرون جايمس​ أي كرة في الربع الأول من المباراة الثالثة للمرة الأولى في مباراة فاصلة في الدوري الاميركي للمحترفين. لكن، اتضح أن جايمس و​لوس انجلوس ليكرز​ كانا يأخذان بعض الوقت للإحماء قبل أن يتغلبا على غولدن ستايت ووريورز.


وسجل ​أنتوني ديفيس​ 25 نقطة واستحوذ على 13 كرة مرتدة، وأنهى جايمس الذي كان بطيئًا في البداية، المباراة برصيد 21 نقطة وثماني تمريرات حاسمة وثماني متابعات، ليتقدم ليكرز 2-1 في نصف نهائي المنطقة الغربية بفوزه 127-97.

عدد المشاهدات : [ 1136 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .