الميدان الرياضي : ٣ انتصارات جديدة للمنتخب الأردني للملاكمة في بطولة العالم
التاريخ : 2023-05-03

٣ انتصارات جديدة للمنتخب الأردني للملاكمة في بطولة العالم

واصل المنتخب الأردني للملاكمة سلسلة انتصاراته في ثاني أيام بطولة العالم والمقامة في العاصمة الأوزبكية طشقند بمشاركة 538 لاعبا يمثلون 107 دول.
ونجح عدي الهنداوي (وزن 80-86 كجم) وعبادة الكسبة (وزن 60-63.5 كجم) ومحمد المهيرات (وزن 71-75 كجم) في تحقيق الفوز خلال منافسات الثلاثاء.
وتمكن الهنداوي من تخطي خصمه لاعب منتخب الجبل الأسود "بيتر" في دور ال 32 لينتقل إلى دور ال 16 حيث سيلتقي خلاله اللاعب الفرنسي جيتان.
وفاز عبادة الكسبة على لاعب منتخب أنتيغا وباربودا، ريان ألستون، في دور ال 64، لينتقل إلى دور ال32 ويواجه الطاجيكستاني أوسمونوف باخودور.
وأكمل الملاكم محمد المهيرات سلسلة الانتصارات الأردنية وفاز في دور ال 64 على الكوري الجنوبي كيم سو تشان ليتأهل إلى دور ال 32 لمواجهة الكوبي هرنانديز فيليسيانو.
ويستهل غدا الأربعاء الملاكم محمد أبو جاجة (وزن 57-60 كجم) مشاركته في بطولة العالم عبر دور ال 32، حيث يواجه الكازاخستاني تالجات سيرمبيتوف.
عدد المشاهدات : [ 2146 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .