الميدان الرياضي : موجز الصباح: باريس يوقف ميسي، البرشا يقترب اكثر من اللقب بعد خسارة المرينغي، ارسنال يستعيد الصدارة ولايبزيغ لنهائي الكأس،
التاريخ : 2023-05-03

موجز الصباح: باريس يوقف ميسي، البرشا يقترب اكثر من اللقب بعد خسارة المرينغي، ارسنال يستعيد الصدارة ولايبزيغ لنهائي الكأس،

قرر نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي معاقبة نجمه الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ بعد زيارة الأخير للسعودية.

يأتي هذا في إطار السفر المفاجئ لـ ليونيل ميسي إلى المملكة العربية السعودية، يوم الإثنين، حيث يتولى منصب سفير السياحة المحلية في الدولة العربية.


وأشارت تقارير فرنسية إلى أن العقوبة تتمثل في إيقاف ميسي عن اللعب لمدة أسبوعين، وذلك بأثر فوري.

الليغا: البرشا قريب من اللقب بعد خسارة الريال

 

ضمن فعاليات الجولة 33 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، حقق المتصدر ​​برشلونة​​ فوزًا صعباً امام خصمه ​​اوساسونا​​ المنقوص وبواقع 1-0 ليقترب البرشا اكثر من اللقب، فيما خسر ريال مدريد امام ريال سوسيداد وبواقع 2-0.

 

البريمييرليغ: ارسنال بستعيد الصدارة

ضمن فعاليات الجولة 34 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " البريمييرليغ "، استعاد ​ارسنال​ صدارة الترتيب بفوزه الكبير امام ​تشيلسي​ وبواقع 3-1.

 

الليغ1: فوز مهم ل​لانس​
حقق ​لانس​ فوزاً بغاية الأهمية على حساب ​​تولوز​​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء الاربعاء في ختام مباريات الأسبوع الـ33 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم.

 

كأس المانيا: لايبزيغ الى النهائي


حسم ​لايبزيغ​ تاهله الى نهائي بطولة كاس المانيا لكرة القدم بعد تحقيقه انتصار كبير على حساب ​فرايبورغ​ بنتيجة 5-1 في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الاربعاء.

عدد المشاهدات : [ 1178 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .