الميدان الرياضي : الحديد لـ"الميدان": الفيصلي "ببيض الوجه" في المشاركات الخارجية !!
التاريخ : 2023-05-01

الحديد لـ"الميدان": الفيصلي "ببيض الوجه" في المشاركات الخارجية !!

 

أكد نضال الحديد رئيس النادي الفيصلي في حديثه لـ"الميدان "، أن حصول "الزعيم" على الرخصة الآسيوية انجاز طيب ويسجل، متمنياً ان يبقى الفيصلي على هذا الاتجاه الصحيح، للمشاركة في دوري الابطال واسعاد الجماهير الكبيرة.


وقال الحديد أن قبل اصدار الرخصة، كان هنالك عمل كبير من الجميع، من اجراء تسويات،والحديث مع اللاعبين، بالاضافة لتعاون جميع اللاعبين والمدربين في اجراء التسويات المالية للحصول على الرخصة، مقدماً شكره لجميع من دعم النادي مادياً ايضاً.



وعن طموح الفيصلي في المشاركة في أبطال آسيا، اكد الحديد لـ"الميدان"، أن الفيصلي لن يشارك بهدف المشاركة فقط، مؤكداً أن الفيصلي عندما يواجه كبار الاندية "ببيض الوجه"، ويقدم مستويات كبيرة وطيبة، مستشهداً بما قدمه الفيصلي في البطولة العربية وكأس الاتحاد الآسيوي سابقاً.



واوضح انه يجب الاخذ بعين الاعتبار اوضاع النادي الصعبة أيضاً، جراء ما تمر به كرة القدم الاردنية من اوضاع صعبة بشكل عام، مشيراً الى أنه يجب ان يكون هناك علاقة طيبة وتعاون بين جميع اطراف اللعبة لتوفير جميع ما تحتاجه الفرق والاندية.



وبين " أن املهم كبير بتقديم مستوى طيب وحضور ايجابي في دوري ابطال آسيا، نظراً للفكر الذي يقدمه جمال أبو عابد المدير الفني للفيصلي، والذي يريد أولا تجاوز الدور الأول، وبعدها الوصولل مستوى متقدم في البطولة.


 


عدد المشاهدات : [ 1199 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .