الميدان الرياضي : الأمير علي يرعى اتفاقية مميزة للمنتخبات الأردنية
التاريخ : 2023-04-20

الأمير علي يرعى اتفاقية مميزة للمنتخبات الأردنية

رعى الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني، حفل توقيع الاتحاد وشركة CFI للاستثمار والتداول المالي، اتفاقية رعاية للمنتخبات الوطنية وبطولات المحترفين، وعدد من المسابقات النسائية، لمدة 3 مواسم.
 

وشهدت مراسم توقيع الاتفاقية، التي جرت مساء اليوم الأربعاء في فندق حياة عمان، على هامش حفل سحب قرعة بطولات الموسم المقبل، وتسليم الجوائز الفردية للاعبين الأفضل في الموسم الماضي، إعلان إطلاق مسمى جديد على بطولة كأس الأردن خلال الموسم الثلاثة القادمة (كأس الأردن CFI).

وقال الأمير علي بن الحسين "فخورون بانضمام مجموعة سي أف أي كشريك استراتيجي في عائلة كرة القدم الأردنية".

وأشار إلى تطلعات الاتحاد لاستمرار هذه الشراكة لسنوات طويلة، والمساهمة في تعزيز مساعي تطوير المنتخبات الوطنية والبطولات المحلية.

وأكدت الأمين العام للاتحاد سمر نصار"الاتحاد يمضي بخطى ثابتة في الاستراتيجية التجارية الشاملة والتي أطلقها قبل عامين، ليوثق نجاحه باستقطاب أحد أهم الشركات التجارية الرائدة عالميا".

ونوهت "نعتز بالشراكة الوثيقة مع CFI، ورعايتها الكريمة للمنظومة، وثقتها الكبيرة التي نثمنها كرائد في قطاع التداول والاستثمار المالي".

وقال هشام منصور المدير التنفيذي والشريك المؤسس لمجموعة سي أف أي المالية "يسعدنا أن نعلن عن هذه الشراكة حيث نتطلع لتعزيز وجودنا في الأردن والمساهمة في دعم الرياضة المحلية الأكثر متابعة في المنطقة وهي كرة القدم".


ونوه "كما فعلنا مع رعايتنا للمنتخب الأردني لكرة السلة، فإننا نلعب دورا مهما في رعاية كرة القدم بالأردن، بما يتماشى مع رؤيتنا المتمثلة في أن نكون قوة داعمة ونرد الجميل للمجتمعات المحلية التي نعمل فيها".

وثمن الرئيس التنفيذي لشركة CFI في الأردن، لؤي عازر، مساعي الاتحاد برئاسة الأمير علي، للارتقاء بالمنظومة.

وأكد أن اتفاقية الرعاية استثمار حقيقي في كرة القدم الأردنية، لما يشكل ذلك من فرصة كبيرة للوصول لأكبر عدد من الجماهير.

وشهد الحفل الذي حضره المدير التنفيذي والشريك المؤسس لمجموعة CFI المالية، هشام منصور، توقيع الاتفاقية من الأمين العام للاتحاد، ولؤي عازر ممثلا عن الشركة، قبل أن يقدم الاتحاد درعا وهدايا تذكارية ل (CFI)، تقديرا لجهودهم الكبيرة في دعم كرة القدم الأردنية.

ويأتي هذا التعاقد نتاج الاستراتيجية التجارية الشاملة التي وضعها الاتحاد للنهوض بالمنظومة، من خلال العمل مع القطاع الخاص لخلق شراكات ومنتجات تسويقية نوعية. 

يذكر أن شركة (CFI) تأسست قبل أكثر من 25 عاما، وحصلت على العديد من الجوائز العالمية في مجال التداول المالي، وتنشط أعمالها التجارية في أكثر من 100 دولة.
عدد المشاهدات : [ 1756 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .