الميدان الرياضي : بالفيديو -هتاف وعَلم فلسطين.- جماهير الوداد المغربي تتضامن مع الأقصى
التاريخ : 2023-04-11

بالفيديو -هتاف وعَلم فلسطين.- جماهير الوداد المغربي تتضامن مع الأقصى

تضامنت جماهير نادي الوداد البيضاوي المغربي لكرة القدم مع القضية الفلسطينية من خلال إشعالها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، أمس الأحد، بهتافات منددة بالاحتلال الإسرائيلي ومؤيدة لفلسطين.

 

وتداول نشطاء مقطعًا مصورًا لجماهير النادي وهم يهتفون لفلسطين وسط إشادة بالجمهور المغربي. وهتف الجمهور "أوووه أووه.. القدس لفلسطين، بدموع لميمات (الأمهات) نكتب هذه السطور.. أووه أووه حياتنا مثل المستشفيات الحكومية غير صالحة دونك يا فلسطين، الشعب يعيش بقهر، أسكت أم أتكلم؟".

 

ونالت لقطات الجمهور بالمدرجات ودعمهم لإخوانهم في فلسطين إعجابا كبيرا من الجماهير العربية بالمغرب وخارجها، وكتب إسلام ياسين: "يا سلام على الجمال كل الاحترام لشعب المغرب"، فيما علق عثمان الخوفي وقال: "فلسطين في قلب كل المغاربة".

 

 

وكانت الهتافات على هامش لقاء استضاف فيه نادي الوداد البيضاوي نادي مولودية وجدة، وانتهى اللقاء بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد في مباراة جمعت بين الناديين في إطار الجولة الـ22 من بطولة الدوري المغربي.

 

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يهتف فيها جمهور نادي الوداد لفلسطين، ففي أبريل/نيسان 2022، قامت جماهير النادي بالهتاف بقوة لفلسطين "فلسطين.. فلسطين.. الأقصى الأقصى"، وملأ العلم الفلسطيني المدرجات في ملعب محمد الخامس.

.

عدد المشاهدات : [ 346 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .