الميدان الرياضي : موجز الصباح: تعثر النصر ونجمه رونالدو، فوز اتلتيكو مدريد وهوفنهايم وتعادل مارسيليا .
التاريخ : 2023-04-10

موجز الصباح: تعثر النصر ونجمه رونالدو، فوز اتلتيكو مدريد وهوفنهايم وتعادل مارسيليا .

كشف مدرب فريق ​ارسنال​ ​مايكل ارتيتا​ عن رضاه بتعادل فريقه أمام مضيفه ​ليفربول​ بهدفين لهدفين، في قمة الجولة الـ 30 من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​.
وخلال تصريحات له، قال أرتيتا: "يا لها من مباراة قوية، كان اللقاء تحت السيطرة، لكن بعد أن استقبلنا الهدف الأول تحول الزخم لصالح ليفربول".


وأضاف: "بدأنا بصورة جيدة في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، ومن ثم فقدنا السيطرة، وأصبحت المباراة تتعلق بالتحولات والفوضى، كان بإمكان ليفربول تسجيل 3 أو 4 أهداف، هذه حقيقة، وكان بمقدورنا أيضًا إحراز هدفين أو 3، وبالتالي النتيجة النهائية عادلة".


الليغا: اتلتيكو مدريد يواصل نتائجه الايجابية
حقق ​​أتلتيكو مدريد​​ فوزامهما على حساب مضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم.

 


الليغ1: تعثر مارسيليا
ضمن منافسات الجولة الـ 30من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، اكتفى فريق ​​مارسيليا​​ بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​لوريان​ على ملعب ستاد دو موستوار – ايف ألانما.


البوندسليغا: انتصار ​هوفنهايم​على شالكه
ضمن منافسات الاسبوع الـ27 من بطولة ​الدوري الالماني​ لكرة القدم، حقق ​هوفنهايم ​الفوز على حساب ​شالكه​ بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد.

 

الدوري السعودي: تعثر النصر بتعادل مخيب
سقط ​النصر​ في فخ التعادل السلبي أمام الفيحاء ليخيب آمال جماهيره ويمنح اتحاد جدة جدة فرصة ذهبية للتحليق وحيداً في صدارة جدول ترتيب ​دوري روشن السعودي​، ضمن منافسات الجولة ٢٣.

 

NBA: فوز كبير لغولدن ستايت امام بورتلاند
فاز فريق كرة السلة غولدن ستايت ​ووريرز​ على بورتلاند ترايل ​بلايزرز​ وبواقع 157 - 101 ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية الاميركية لكرة السلة​

متفرقات:
حقق اللاعب الإسباني ​​روبرتو كرباليس باينا​​ لقب ​بطولة مراكش للتنس​، بعدما ان حقق الفوز على الفرنسي ​ألكسندر مولر​، بنتيجة 4 - 6 و7 - 6 و6 - 2 في المباراة النهائية للبطولة.

حقق اللاعب النروجي ​​كاسبر رود​​، المصنف خامساً عالمياً، لقبه الأول هذا الموسم بفوزه على الصربي ​ميومير كيسمانوفيتش​ 6-2 و7-6 (7-3) في نهائي ​دورة استوريل البرتغالية​ لكرة المضرب.

أعلن مهاجم ​شباب الساحل​ حيدر عواضة الحصول على استغناء من ناديه ليصبح لاعباً حراً، وذللك بعدما لعب معارا لفريق الأهلي النبطية الموسم الماضي وساهم معه في التأهل إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.

عدد المشاهدات : [ 1217 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .