الميدان الرياضي : موجز المساء: الامتار القليلة قبل عودة ميسي لبرشلونة، ليفربول يفرض التعادل على ارسنال، وفالفيردي مهدد بالايقاف
التاريخ : 2023-04-09

موجز المساء: الامتار القليلة قبل عودة ميسي لبرشلونة، ليفربول يفرض التعادل على ارسنال، وفالفيردي مهدد بالايقاف

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، ان نادي ​​برشلونة​​ يواصل محاولاته في استعادة لاعب ​باريس سان جيرمان​، ​ليونيل ​ميسي​​ مرة أخرى إلى قلعة البلوجرانا خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقالت الصحيفة ان هناك اجتماعان سيحسمان موقف ميسي من العودة مرة أخرى إلى برشلونة، حيث ينتهي عقده مع النادي الفرنسي بنهاية الموسم الجاري ويميل اللاعب إلى الرحيل بسبب توتر العلاقة بينه وبين جماهير الفريق الباريسي.


وأشارت الصحيفة الى أن ميسي لن يعود إلى برشلونة إلا بعد الحصول على الضوء الأخضر من رابطة الدوري الإسباني بأن الصفقة تتوافق مع اللعب المالي النظيف، كما ان رئيس النادي الاسباني، خوان ​لابورتا​ سيعقد اجتماع مع رابطة الليجا من أجل عدم تكرار الخطأ الذي تسبب في مغادرة ميسي قلعة البلوجرانا قبل عامين.

البريمييرليغ: ​ليفربول​ يفرض التعادل على ​ارسنال​
ضمن منافسات الجولة الـ 30 من ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​، خطف فريق ​ليفربول​ تعادلاً غالياً وقاتلاً في المباراة التي جمعته امام ضيفه ​ارسنال​ على ملعب الانفيلد، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 - 2.

 

البوندسليغا: فوز مونشغلادباخ على ​فولفسبورغ​

حقق ​​بوروسيا مونشنغلادباخ​​ الفوز على حساب ​فولفسبورغ​ بنتيجة 2-0 يوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من بطولة ​الدوري الالماني​ لكرة القدم.

 

الليغا: فوز ​قادش​ على بيتيس
ضمن منافسات الجولة الـ 28 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، حقق فريق ​قادش​ فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​ريال بيتيس​ على ملعب بينتو فيامارين، وكانت قد انتهت بهدفين نظيفين.

NBA: فوز الكليبرز على بورتلاند
فاز فريق لوس انجليس كليبرز 136 - 125 على فريق بورتلاند ترايل بلايزيز ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "crypto.com Arena".


متفرقات:
كشفت تقارير صحفية، ان لاعب ​ريال مدريد​، ​فيديريكو ​فالفيردي​​، اصبح مهددا بالتعرض لعقوبة رياضية قاسية، بسبب واقعة اشتباكه مع لاعب ​فياريال​ أليكس ​باينا​، عقب مباراة الفريقين، ضمن الجولة 28 بالليغا.

 

فازت لاعبة ​التنس​ التونسية، ​انس جابر​، على داريا كاساتكينا، المصنفة الثامنة عالميا بواقع 7-5 و7-5 في ساعة و47 دقيقة في ​بطولة تشارلستون​، لتحقق التونسية أول انتصار لها هذا العام على لاعبة ضمن أفضل 10 لاعبات في التصنيف العالمي.

 

كشفت مصادر صحفية ان نادي ​برايتون​ تلقى اعتذارا من لجنة التحكيم، وذلك بعد اعتراف الأخيرة أن الياباني كارو ميتوما لاعب الفريق كان يستحق ضربة جزاء خلال المباراة التي خسرها الفريق بهدفين لهدف أمام ​توتنهام​ في ​الدوري الإنكليزي لكرة القدم​.

عدد المشاهدات : [ 1416 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .