الميدان الرياضي : هالاند يقود مانشستر سيتي لتذليل الفارق مع آرسنال
التاريخ : 2023-04-09

هالاند يقود مانشستر سيتي لتذليل الفارق مع آرسنال

واصل النرويجي هالاند تألقه اللافت في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم حين قاد فريقه مانشستر سيتي لتذليل الفارق مع المتصدر آرسنال.

 

وعاد هالاند إلى التسجيل خلال انتصار مانشستر سيتي على مضيفه ساوثهامبتون 4-1 اليوم السبت ضمن المرحلة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.

 

ودوّن هالاند ثنائية (45 و68) بعد غيابه عن المباراة الماضية لسيتي أمام ليفربول بسبب الإصابة ليرفع رصيده إلى 30 هدفاً في صدارة لائحة هدافي الدوري الممتاز.

وتكفل غريليش (58) والأرجنتيني ألفاريز (من ركلة جزاء 74) بهدفي سيتي الآخرين فيما كان هدف ساوثهامبتون الشرفي من نصيب البديل الفرنسي مارا (72).

 

وهذه المباراة الرابعة توالياً التي يسجل بها مانشستر سيتي أربعة أهداف على الأقل في جميع المسابقات ليستعد بأفضل طريقة ممكنة لمواجهة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني الثلاثاء القادم.

 

ونجح مانشستر سيتي في تحقيق فوزه الثامن توالياً بجميع المسابقات والخامس توالياً في الدوري الممتاز ليرفع رصيده إلى 67 نقطة بفارق خمس نقاط عن آرسنال المتصدر.

وتجمّد رصيد ساوثهامبتون عند 23 نقطة في المركز الأخير.

عدد المشاهدات : [ 1843 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .