الميدان الرياضي : موجز الصباح: الريال يذلّ برشلونة في الكامب نو ويُخرجه من الكأس وانشيلوتي فخور بلاعبيه، فوز اليونايتد وخروج دورتموند من البوكال
التاريخ : 2023-04-06

موجز الصباح: الريال يذلّ برشلونة في الكامب نو ويُخرجه من الكأس وانشيلوتي فخور بلاعبيه، فوز اليونايتد وخروج دورتموند من البوكال

أعرب​ ​كارلو انشيلوتي​​ المدير الفني لنادي​ ​ريال مدريد​​ عن سعادته بتأهل فريقه إلى نهائي​ ​كأس ملك إسبانيا​​ مشيدا بمهاجمه كريم بنزيما واصفا اياه بانه من افضل المهاجمين في العالم ويرى انه قادر على الفوز بالكرة الذهبية للمرة الثانية.

وقاد بنزيما فريقه ريال مدريد الى الفوز برباعية دون رد امام برشلونة في اياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا حيث سجل هاتريك ليتأهل الفريق للنهائي لمواجهة أوساسونا. وأشار أنشيلوتي في تصريحات بعد نهاية المباراة الى ان الريال قدم مباراة مثالية من جميع النواحي واستحق الفوز.

 

واضاف انهم واجهوا صعوبات في البداية لكن الهدف الأول غير الديناميكيات واحدثوا الكثير من الضرر لمنافسهم في المرتدات .

 

كأس ملك اسبانيا: الريال يطيح ببرشلونة بنتيجة قاسية

ضمن فعاليات اياب الدور نصف النهائي من منافساتكأس ملك اسبانيا، تمكن نادي​ريال مدريد​ من انهاء تفوق​برشلونة​ عليه في هذا الموسم ليكتسحه في الكامب نو وبواقع 4-0 ويخرجه من بطولة الكأس ويحجز مكانه في النهائي بعد ان حسم مجموع المبارتين لصالحه وبواقع 4-1 وهذا الفوز اتى برافعة قوية للمدرب كارلو انشيلوتي والذي كان موفقاً في تكتيكياته وخياراته في المباراة.

البريمييرليغ: فوز اليونايتد امام برينتفورد

ضمن فعاليات الجولة 25 من منافسات​ الدوري الانكليزي​ الممتاز " البريمييرليغ "، عزز نادي ​مانشستر يونايتد​ من مركزه الرابع في جدول الترتيب بفوز مستحق امام برينتفورد وبواقع 1-0 واهدر لاعبو اليونايتد العديد من الفرص الخطرة ليخرج بفوز صعب وانما مهم ساعده في تعزيز موقعه بشكل اكبر.

 

​كأس المانيا​: لايبزيغ يخرج دورتموند

ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من منافسات كأس المانيا " البوكال "، تمكن ​​لايبزيغ​​ من حسم تأهله الى الدور نصف النهائي بعد ان حقق فوزاً مستحقاً على ارضه امام بوروسيا​د ورتموند​ وبواقع 2-0 وكان لايبزيغ الطرف الافضل في اللقاء لينجح في حسم تأهله.

كأس ايطاليا​: فيورنتينا يحسم معركته الاولى امام كريمونيزي

ضمن فعاليات ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات كأس ايطاليا، حقق نادي ​فيورنتنيا​ فوزاً مهماً خارج قواعده امام​ كريمونيزي​ وبواقع 2-0 ليحقق نتيجة ايجابية قبل موقعة الاياب على ارضه في فلورنسا.

 

كأس فرنسا: نانت الى النهائي بتخطيه عقبة ليون

ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من منافسات​ كأس فرنسا​، تمكن نادي ​نانت​ من حجز مكانه في النهائي بعد ان حقق الفوز امام أولمبيك ليون وبواقع 1-0 وكانت المباراة قوية من الطرفين وحسمها الفريق الكناري بجزئيات بسيطة في اللقاء.

 

 

NBA: فوز بروكلين وخسارة لايكرز

اقترب نادي ​بروكلين نتس​ من حسم انتقاله الى الادوار النهائية من بطولة دوري​ الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية، بعد ان نجح في رفع رصيده الى 44 انتصار بعد فوزه على ديترويت بيستونز بفارق 15 نقطة وبواقع 123 – 108، بينما سقط ​لوس انجلوس ليكرز​ امام الكليبرز بفارق سبع نقاط وبواقع 118 - 125 ليشعل المنافسة على مركز بين المتأهلين في المجموعة الغربية

متفرقات:

-وقع على كشوفات نادي​ شباب الساحل​ الحارس​ احمد دياب​ قادماً من نادي الشباب الغازية.

-كشف الصحفي المخصص باخبار سوق الانتقالات فابريزيو رومانو ان نادي ​تشيلسي​ يمضي قدما في تعيين ​فرانك لامبارد​ مدربا للفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

-كشفت مصادر صحفية ان نحو 900 مشجع لنادي​ ليفربول​ ممن حضروا نهائي​ دوري أبطال أوروبا​ لكرة القدم في العام الماضي في باريس رفعوا دعوى قضائية ضد الاتحاد الأوروبي "يويفا" بعد تعرضهم لإصابات بسبب الفوضى التي حدثت خارج الملعب.

عدد المشاهدات : [ 1436 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .