الميدان الرياضي : "الميدان “يكشف عن كواليس اجتماع أندية المحترفين واتحاد كرة القدم !!
التاريخ : 2023-04-02

"الميدان “يكشف عن كواليس اجتماع أندية المحترفين واتحاد كرة القدم !!

محمد نبيل -علم "الميدان" من مصدر خاص، أن أندية المحترفين وافقت على اقامة بطولة الدرع على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء، كونه الملعب الوحيد الجاهز لاستقبال المواجهات،
ولا يوجد بديل آخر له وبحسب المعلومات الواردة، فان اتحاد كرة القدم يمثله كل من الامين العام سمر نصار ونائب سمو الامير علي معالي مروان جمعة، ونائب الامين العام فليح الدعجة، وممثلي اندية المحترفين في اتحاد الكرة قرروا اقامة بطولة للفئات العمرية، يتم اقامتها هذا الموسم.
كما اقترح اتحاد الكرة، استحداث بطولة جديدة للشباب لعمر 21 عام، لزيادة خبرتهم وعدد مشاركاتهم في المباريات.
ومن جهة اخرى، بين المصدر ان اتحاد كرة القدم سيقوم بزيارة كل نادي من اندية المحترفين بشكل منفرد، وبحث مشكلة منع تسجيل اللاعبين معه، والتوصل الى طريقة لحل هذه المشكلة لرفع منع التسجيل عن الاندية الممنوعة وعددها 9، ودعمها مالياً بأي طريقة.
كما أوضح المصدر، أن اتحاد كرة القدم اكد لأندية المحترفين، بانه سيقوم بجلب اكثر من راعي للموسم الجديد وليس راعي واحد فقط، وانه سيقوم بالتواصل مع الاندية والعمل معهم لاستقطاب الرعاة.
عدد المشاهدات : [ 1957 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .