الميدان الرياضي : حسرة 2016 تستحوذ على عقل سيميوني في احتفائه برقمه الخالد
التاريخ : 2023-03-05

حسرة 2016 تستحوذ على عقل سيميوني في احتفائه برقمه الخالد

قال دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد إنه "هادئ، وفي حالة من السلام، وبالمكان" الذي يحب أن يتواجد فيه.
 

وتذكر نهائي دوري الأبطال في 2016 الذي خسره الروخيبلانكوس، وكذلك 3 مواجهات في مسيرته، واعتبر أنه "لا يمكن الاقتراب أكثر من ذلك"، بعدما تخطى المدرب الأرجنتيني أمس رقم لويس أراجونيس كأكثر مدرب قاد أتلتيكو مدريد في تاريخه: 613 مباراة.

وبلغ سيميوني هذا الرقم في مباراة لن تنسى أمس حيث هزم إشبيلية 6-1 في الجولة 24 من الليجا.

وأوضح سيميوني: "كل الاحترام لشخص خالد سيظل هو لويس أراجونيس بالنسبة لنا. كان متواجدا حيثما أنا اليوم".

وأردف بأن أراجونيس كان "يعرف الصعوبات، وكيف يمكن السيطرة على النزعات الأنانية، وطريقة التعايش مع المشاعر التي تراود كل لاعب لديك وأنهم جميعا مهمين، وما يحتاجه النادي وأننا نمثله، ما يتعين علي فعله كي أصل إلى الناس وهذا الأمر ليس سهلا".

وتابع: "أشعر بالهدوء والسلام وفي المكان حيثما أريد، أفعل ما يروق لي، تسعدني رؤية الفريق يستعيد توازنه في اللحظات العصيبة وينهض ليواصل الكفاح إلى النهاية".

وتذكر المدرب الأرجنتيني من بين تلك المباريات ال613 بعض اللقاءات التي تركت أثرا في مسيرته وعلى رأسها نصف نهائي دوري الأبطال بملعب ستامفورد بريدج أمام تشيلسي في موسم 2013-2014 والفوز 1-3.

وكذلك مواجهة برشلونة في ملعب كامب نو (1-1) وهي النتيجة التي منحت أتلتيكو لقب بطل الدوري الإسباني موسم 2013-2014.

وأضاف: "بالطبع النهائي الذي خسرناه بركلات الترجيح (عام 2016 على يد ريال مدريد في ملعب سان سيرو) لأنه لم يكن في الإمكان الاقتراب أكثر".
عدد المشاهدات : [ 1930 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .