الميدان الرياضي : الأمير فيصل بن الحسين: بطولة العالم أظهرت تطور تنس الطاولة
التاريخ : 2022-12-06

الأمير فيصل بن الحسين: بطولة العالم أظهرت تطور تنس الطاولة

افتتح الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، وعضو المكتب التنفيذي باللجنة الأولمبية الدولية، اجتماع اللجنة العمومية للاتحاد الدولي لتنس الطاولة، اليوم الثلاثاء، في العاصمة عمان.
 

وهنأ الأمير فيصل، أعضاء الاتحاد على التنظيم الناجح لبطولة العالم للفرق، والتي أقيمت في الصين، وبطولة العالم لتنس الطاولة التي استضافتها مدينة غرناطة الإسبانية.

وقال الأمير فيصل في الكلمة الافتتاحية للاجتماع "نهنئ الاتحاد الدولي على التنظيم الرائع لبطولة العالم الأخيرة والتي نجحت على كافة الأصعدة، لا سيما مع تحديات كورونا".

وتابع "لقد أظهرت بطولة العالم، التطور الكبير الذي يحدث في رياضة تنس الطاولة".

وأشاد بالجهود التي يبذلها الاتحاد الدولي لتنس الطاولة ممثلًا في رئيسته بيترا سورلينغ، فيما يتعلق بموضوع الحماية في الرياضة وتوفير بيئة آمنة للرياضيين كجزء من رؤية سموه كرئيس لمجموعة عمل منع التحرش والإساءة في الرياضة، التابعة للجنة الأولمبية الدولية.
وشدد على ضرورة تكاتف الجهود بين اللجان الأولمبية الوطنية والاتحادات الدولية لضمان بيئة آمنة وعادلة لجميع الرياضيين، خالية من جميع أشكال التحرش والإساءة في الرياضة.

وقال "نتحمل مسئولية التأكد من أن الجميع في كل أنحاء العالم، تتوفر لديهم بيئة آمنة لممارسة الرياضة في جميع الأوقات، أعلم أنكم تولون هذا الجانب اهتماماً كبيراً، ولكن في هذا الاجتماع بتقديري لا يوجد شيء أكثر أهمية من حماية عائلة وأركان لعبة تنس الطاولة". 

يذكر أن الأردن استضاف خلال الأيام الثلاثة الماضية، اجتماع القمة للاتحاد الدولي لتنس الطاولة، وهو الأول من نوعه، بحضور ممثلين عن 227 دولة الأعضاء بالاتحاد الدولي، والمدراء التنفيذيين بالاتحاد وممثلي الرياضة من جميع أنحاء العالم، إضافة إلى عدد من الشخصيات الرياضية، لمناقشة خطط الاتحاد المستقبلية.
عدد المشاهدات : [ 2334 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .