الميدان الرياضي : كفرنجة يعتذر عن عدم ملاقاة السلط .. والقوقازي يستضيف الحسين
التاريخ : 2022-11-14

كفرنجة يعتذر عن عدم ملاقاة السلط .. والقوقازي يستضيف الحسين

اعتذر فريق كفرنجة بصورة رسمية عن استئناف ملاقاة نظيره فريق السلط، في المباراة التي كان من المقرر أن تقام اليوم ضمن لقاءات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأردن لكرة اليد (كأس الراحل عادل بكر).
وبين نادي كفرنجة أن السبب الوحيد في عدم استئناف هذه المباراة هو الحزن الذي ما يزال يسيطر على لاعبي الفريق بعد وفاة زميلهم بالفريق عادل بكر، الذي تعرض لأزمة قلبية حادة أثناء مشاركته مع كفرنجة أمام السلط، ونقل على إثرها إلى المستشفى قبل أن ينتقل إلى رحمة الله في اليوم التالي.
ويعتبر فريق السلط فائزا في هذه المباراة، حيث أنه كان متقدما بنتيجة 24-16 عندما توقفت المباراة عند الدقيقة 12 من الشوط الثاني.
اليوم تقام مباراة وحيدة، وتجمع بين فريقي القوقازي والحسين إربد عند الساعة السابعة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، حيث يسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز والمضي قدما نحو بلوغ الدور قبل النهائي، خصوصا وأنهما يملكان عناصر جيدة من اللاعبين القادرين على تحقيق النتيجة المطلوبة، حيث ينصب تركيز القوقازي على حسن الصفوري ومحمود خليف وجبريل الشيشاني في قيادة ألعاب الفريق الهجومية التي تأخذ طابع السرعة والحيوية في تنفيذ الطلعات المضادة نحو دفاعات الفريق المنافس.
الحسين لديه الأوراق الفنية التي تعزز قوته، وهو قادر على ترجمة هذه القوة إلى تحقيق الانتصار، وهو يعتمد على معاذ عبيدات وبشار فتح الله وعمر المعياري في توجيه الكرات القوية من خارج المنطقة مع المحاولات في إيجاد المنافذ للاختراقات المنوعة.
إلى ذلك تختتم يوم غد لقاءات الدور ربع النهاىي من خلال إقامة مباراتين في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، حيث يلتقي عند الساعة الخامسة مساء فريقا العربي والكتة، والفائز منهما يواجه السلط في الدور قبل النهائي، بينما يلتقي عند الساعة السابعة مساء فريقا الأهلي ويرموك الشونة والفائز منهما يواجه الفائز من مباراة القوقازي والحسين إربد في الدور قبل النهائي، الذي يقام يوم 22 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، فيما تقام المباراة النهائية يوم 6 كانون الأول (ديسمبر) المقبل.
وكان اتحاد اللعبة قرر إطلاق إسم الراحل عادل بكر على بطولتي دوري أندية الدرجة الأولى وكأس الأردن للموسم الحالي 2022.

عدد المشاهدات : [ 2817 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .