الميدان الرياضي : سلة الأردن تكتسح نيوزيلندا وتقترب من المونديال
التاريخ : 2022-11-14

سلة الأردن تكتسح نيوزيلندا وتقترب من المونديال

عزز منتخب الأردن حظوظه في بلوغ مونديال كرة السلة للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما سجل فوزا كاسحا مساء الأحد على ضيفه النيوزيلندي بنتيجة "92-75" في المباراة الجماهيرية التي جرت على صالة الأمير حمزة ضمن النافذة الخامسة.

ورفع منتخب الأردن رصيده إلى "12" نقطة ليبقى رابعا ضمن المجموعة الخامسة، مقابل "14" نقطة للمنتخب النيوزيلندي الذي يحتل المركز الثاني.

وأدرك منتخب الأردن أهمية اللقاء، فلعب بتركيز عال حيث برع الدويري تحت السلة بمساندة حمارشة وفادي إبراهيم وتاكر.

ونجح منتخب الأردن في إنهاء الربع الأول متقدما بنتيجة "27-22".

وفي الربع الثاني، ظهر التكافؤ بين المنتخبين وتبادلا التسجيل، حيث أظهر منتخب نيوزيلندا تحسنا في قدراته الهجومية لينتهي الربع بالتعادل "41-41".

وصنع منتخب الأردن الفارق في الربع الثالث، الذي تألق به تاكر بتسجيل العديد من النقاط برفقة الدويري والتي منحته حسمه بفارق "9" نقاط وبنتيجة "64-55".

وحافظ منتخب الأردن في الربع الأخير على إيقاعه المتوازن وتألق سامي بزيع وكنعان والحمارشة والدويري في توسيع الفارق إلى 14 نقطة عندما تقدم "87-73".

وحافظ منتخب الأردن على أفضليته وأحرز تاكر ثلاثية من مسافة بعيدة، ليتوسع الفارق إلى "17" نقطة "90-73"، ثم "92-73". ليخرج في النهاية بفوز ثمين وبنتيجة "92-75".
عدد المشاهدات : [ 2644 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .